• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الاتحاد القاري وصف الفريق بمفاجأة البطولة

دبا الحصن يحصد جائزة اللعب النظيف في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

أنهى دبا الحصن مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم للصالات بالحصول على جائزة اللعب النظيف، وتسلمها عبدالله محمد جاسم الحوسني نجم وهداف الفريق، عقب ختام البطولة مساء أمس الأول في تايلاند، وذلك بعد حصول لاعبيه على ثلاثة إنذارات فقط في 5 مباريات.

وذكر الاتحاد الآسيوي أن دبا الحصن مثّل مفاجأة البطولة، حيث نجح خلال مشاركته الأولى في بلوغ نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام ناجويا أوشنز الياباني 1-3.

وأسفر الترتيب النهائي عن تتويج ناجويا باللقب، عقب فوزه على نفط الوسط العراقي 6 - 5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 4 - 4 في المباراة النهائية على صالة بانكوك آرينا، وجاء جمبوري التايلاندي ثالثاً، بعدما تغلب على دبا الحصن 6-1.

وفاز فرهاد توكلي لاعب نفط الوسط العراقي بجائزة أفضل لاعب، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في 5 مباريات، وأسهم في وصول نفط الوسط إلى المباراة النهائية، وقال توكلي: «سعيد للفوز بهذه الجائزة، ولكنها لجميع اللاعبين وليس لي فقط».

وحصل التايلاندي جيراوات سورنويتشيان على جائزة الهداف، بعدما سجل هدفين في مباراة تحديد المركز الثالث أمام دبا الحصن، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف، وبفارق هدف أمام حسين طيبي لاعب تاسيسات داريائي الإيراني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا