• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مهاجم أفريقي يقترب من دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يغادر دبا الفجيرة إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا يوم الأحد المقبل، الذي يقام لمدة 20 يوماً، ويخوض «النواخذة» خلاله عدداً من المباريات الودية، مع بعض الفرق الألمانية والخليجية الموجودة هناك.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو سيرجيو، بالتعاون مع إدارة النادي، على اختيار قائمة اللاعبين الذين يغادرون مع الفريق إلى المعسكر الخارجي، حيث من المنتظر أن تتكون البعثة من 28 لاعباً، هم عناصر الفريق الأول مع بعض اللاعبين من فريق 19 سنة الذين تم تصعيدهم.

من جانب آخر، تتواصل التدريبات اليومية التي يجريها دبا الفجيرة في ملاعب النادي، تحت قيادة باولو سيرجيو، والتي تهدف إلى رفع اللياقة البدنية للاعبين، ويسعى الجهاز الفني الجديد للتعرف على إمكانات اللاعبين قبل السفر للمعسكر الخارجي.

أما على صعيد الأجنبي الرابع، فتُجري إدارة النادي مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين، لضم أحدهم قبل السفر إلى ألمانيا، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق مع أحد الأفارقة الذين دخلوا خط المفاوضات مع إدارة النادي، ويلعب في الهجوم، وفي حال الاتفاق معه يتم الإعلان عن التعاقد خلال اليومين القادمين.

وكانت إدارة النادي قد استغنت في وقت سابق عن الإيفواريين بوريس كابي وإبراهيما دياكيتي، إضافة إلى البنيني بلال النجارين، كما أنها لم تستطع تجديد إعارة الإيفواري باكاري كونيه، وتعاقدت مؤخراً مع 3 أجانب جدد لتمثيل «النواخذة» في دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا