• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشباب يواجه رودا اليوم

مسعود ينضم إلى معسكر «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

هولندا (الاتحاد)

انضم ناصر مسعود إلى تدريبات الشباب، بعد التحاقه ببعثة الفريق التي تقيم المعسكر التحضيري في هولندا حالياً، استعدادا للموسم الجديد، بعدما تأخر انضمامه للفريق لظروف خاصة بسبب وفاة والده.

وانخرط اللاعب في تدريبات فردية لرفع معدل اللياقة، كما شارك في المران الجماعي، حيث ضاعف الجهد، من أجل مواكبة زملائه خلال فترة التحضيرات، حيث يعد ناصر مسعود من العناصر المؤثرة في التشكيلة التي يعتمد عليها الهولندي روتن المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأكمل ناصر مسعود قائمة الفريق الذي يواصل خوض مبارياته الودية، وذلك بلقاء رودا أحد أندية المقدمة في الدوري الهولندي الممتاز، في مباراة تقام مساء اليوم، يسعى من خلالها «الجوارح» لوضع اللمسات الأخيرة في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات.

ويستكمل الشباب تجاربه الودية مع تحوله إلى ألمانيا مطلع الشهر المقبل، ويلتقي فريق كونيا سبور التركي 7 أغسطس المقبل، ويلعب بعدها مع بروسيا دورتموند الألماني، في مباراة صعبة يختتم من خلالها تحضيراته الخارجية للموسم الجديد.

وكان الفريق استهل تحضيراته مطلع الشهر الجاري، بقيادة المدرب روتن، وقرر إقامة معسكر خارجي يتخلله مباريات متدرجة المستوى، من أجل الوصول للجاهزية التامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا