• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الشباب يواجه رودا اليوم

مسعود ينضم إلى معسكر «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

هولندا (الاتحاد)

انضم ناصر مسعود إلى تدريبات الشباب، بعد التحاقه ببعثة الفريق التي تقيم المعسكر التحضيري في هولندا حالياً، استعدادا للموسم الجديد، بعدما تأخر انضمامه للفريق لظروف خاصة بسبب وفاة والده.

وانخرط اللاعب في تدريبات فردية لرفع معدل اللياقة، كما شارك في المران الجماعي، حيث ضاعف الجهد، من أجل مواكبة زملائه خلال فترة التحضيرات، حيث يعد ناصر مسعود من العناصر المؤثرة في التشكيلة التي يعتمد عليها الهولندي روتن المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأكمل ناصر مسعود قائمة الفريق الذي يواصل خوض مبارياته الودية، وذلك بلقاء رودا أحد أندية المقدمة في الدوري الهولندي الممتاز، في مباراة تقام مساء اليوم، يسعى من خلالها «الجوارح» لوضع اللمسات الأخيرة في ختام المرحلة الأولى من التحضيرات.

ويستكمل الشباب تجاربه الودية مع تحوله إلى ألمانيا مطلع الشهر المقبل، ويلتقي فريق كونيا سبور التركي 7 أغسطس المقبل، ويلعب بعدها مع بروسيا دورتموند الألماني، في مباراة صعبة يختتم من خلالها تحضيراته الخارجية للموسم الجديد.

وكان الفريق استهل تحضيراته مطلع الشهر الجاري، بقيادة المدرب روتن، وقرر إقامة معسكر خارجي يتخلله مباريات متدرجة المستوى، من أجل الوصول للجاهزية التامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا