• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهة مصيرية للبقاء منافساً على الوصافة واللقب الليلة

«سيتي» يواجه «بالاس» بشعار «إيقاف زحف الطامعين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

محمد حامد (دبي)

يخوض مان سيتي اليوم اختباراً صعباً و«مصيرياً» للبقاء منافساً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومطارداً لتشيلسي المتصدر برصيد 70 نقطة، حيث يحتل سيتي حالياً المركز الرابع بـ 61 نقطة، مما يجعل فوزه الليلة على كريستال بالاس بمعقل الأخير في سيلهرست بارك في ختام مباريات المرحلة الـ 31 للدوري أمراً حتمياً، لكي يعود إلى المركز الثاني، وينجح في إبعاد الطامعين في الوصافة، وعلى رأسهم أرسنال «63 نقطة»، ومان يونايتد «62 نقطة». ويمكن لمانشستر سيتي حامل اللقب تقليص الفارق إلى ست نقاط إذا فاز على كريستال بالاس اليوم.

فريق كريستال بالاس الذي يستقر في المنطقة الدافئة بمنتصف جدول الترتيب يتطلع بقيادة مدربه آلان باردو إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام سيتي. وأطلق المدير الفني للفريق تصريحات قوية أكد خلالها أنه حقق نتائج جيدة مع الأندية القريبة منه في جدول الترتيب، كما نجح في قيادة فريقه إلى تقديم عروض جيدة مع رباعي القمة، ومن ثم فهو يتطلع إلى مواصلة هذا الأداء أمام مان سيتي. ووفقاً لما نقله موقع «سكاي سبورتس» أضاف باردو «أرى أن مواجهات كريستال بالاس مع الأندية الكبيرة التي تتنافس على المربع الذهبي هي فرصة رائعة للاعبينا لكي يظهروا بصورة جيدة، سوف نواجه مان سيتي، وكذلك مان يونايتد بين جماهيرنا هنا في سيلهرست، كما نواجه تشيلسي وليفربول خارج ملعبنا، لدينا فرص جيدة لتقديم صورة رائعة عن كريستال بالاس في هذه المباريات الكبيرة».

بيليجريني والضغوط

من جانبه، أكد مانويل بيليجريني المدير الفني لمان سيتي أنه لا يشعر بأي ضغوط في بقية مشوار الفريق ببطولة الدوري، لأن الفوز في جميع المباريات مطلب ضروري منذ بداية الموسم، وليس الآن فقط، وتابع المدرب التشيلي «مع أي هزيمة لمان سيتي يبدأ الإعلام في التساؤل عن مدى شعورنا بالضغط بحثاً عن الفوز في المباراة القادمة، أؤكد أننا نبحث عن الفوز في جميع الأحوال، وهو هدف دائم لنا». وتابع «نريد إنهاء الموسم بطريقة مثالية، يجب أن نقدم عروضاً قوية في بقية المباريات، على ألا تقل عن الأداء الجيد الذي قدمناه أمام وست بورميتش ألبيون، وهي المباراة التي شهدت انتصارنا بثلاثية، صحيح أن الفريق المنافس خاض المباراة بـ 10 لاعبين بسبب حالة الطرد، مما جعل القياس على هذه المباراة صعباً، ولكننا في جميع الأحوال نسعى للفوز في بقية مبارياتنا».

آمال هارت ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا