• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

يختتمان الليلة جاهزيتهما للقاء الجولة الرابعة لأبطال آسيا

العين وبختاكور في مواجهة الصدارة وتأكيد الجدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

يختتم فريق العين الأول لكرة القدم وضيفه بختاكور الأوزبكي مساء اليوم برنامجهما التحضيري، الذي يأتي كفقرة أخيرة ضمن استعداداتهما لخوض غمار المواجهة الصعبة والمثيرة، التي تجمعهما في السابعة والربع مساء غدٍ في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2015، والتي يستضيفها استاد هزاع بن زايد.

ويؤدي العين المران الأخير الليلة على استاد خليفة بن زايد والذي يقوده المدرب الكرواتي زلاتكو داليش بعد أن تدرب مساء أمس على ملعب المباراة، الذي سيشهد اليوم التدريب الأخير لفريق بختاكور، الذي وصلت بعثته ظهر أمس عن طريق مطار الشارقة الدولي، وتقيم حالياً في فندق روتانا ريحان. وخضع لاعبو الفريق الأوزبكي ليلة أمس للمران الأول الذي جرى على ملعب خالد عبدالعزيز بنادي العين، وقاده المدرب صمويل بابايان، وشارك فيه جميع لاعبيه الذين رافقوا البعثة وعددهم 30 لاعباً.

ويحرص المدربان زلاتكو داليتش ونظيره صمويل بابايان على متابعة تدريب اليوم بتركيز عالٍ للتأكد من مدى جاهزية جميع اللاعبين فنياً وبدنياً خاصة العناصر التي من المنتظر أن يدفع بها كل منهما في لقاء الغد، ويضع فيها كل ثقته للخروج من المباراة بالنتيجة المرضية، والتي تحقق الطموح المنشود.

وكان العين قد خاض مباراة الذهاب بالعاصمة طشقند 18 مارس الماضي وكسبها بهدف يتيم حمل توقيع السلوفاكي ميروسلاف ستوتش الموقوف من قبل الاتحاد الآسيوي أربع مباريات، مع جاهزية أربعة من عناصره الأساسية من الإصابات، وهم، الغاني أسامواه جيان، وعمر عبد الرحمن، وهلال سعيد، ومحمد فايز، للمشاركة في مباراة الغد ومساعدة فريقهم على حصد كامل النقاط.

ويسعى العين إلى مواصلة مشوار النجاح في البطولة القارية والبقاء على صدارة المجموعة الثانية التي ما زال يتربع على قمتها برصيد خمس نقاط جمعها من تعادلين مع الشباب السعودي ونفط طهران والفوز على بختاكور، متقدماً على كل من نفط طهران الإيراني وبختاكور الأوزبكي بنقطة واحدة، بينما يأتي الشباب السعودي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا