• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا يتعادل مع كارتخينا

«الأبيض» يُدشن المرحلة الثانية من معسكر إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

إسبانيا (الاتحاد)

دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس، المرحلة الثانية من معسكره الخارجي المقام في إسبانيا استعداداً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان «الأبيض» اختتم المرحلة الأولى التي انطلقت 11 يوليو الجاري في منطقة لامنجا، بأداء تجربة ودية مع كارتخينا أحد فرق دوري الدرجة الثانية B في إسبانيا أمس الأول، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف. وتقدم منتخبنا بالنتيجة عن طريق محمد العكبري في الدقيقة 21، قبل أن يسجل الفريق الإسباني هدف التعادل عن طريق مهاجمه جوانلو عند الدقيقة 23.

وحرص المدير الفني لمنتخبنا الوطني المهندس مهدي علي على خوض المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين، بهدف التعرف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا ثلاث تجارب ودية أخرى خلال المرحلة الثانية التي تستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، وذلك مع أندية إسبانية مختلفة بهدف تجهيز اللاعبين من النواحي كافة، قبل العودة إلى الإمارات للدخول في تجمع داخلي قصير حتى موعد السفر إلى مدينة شانغهاي الصينية يوم 19 أغسطس لإقامة المعسكر النهائي لمواجهة اليابان المرتقبة.

وأدى «الأبيض» أولى حصصه التدريبية أمس على ملعب بيناتار بمشاركة اللاعبين كافة وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «الأهلي» خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن «العين»، علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، محمد فوزي، علي مبخوت «الجزيرة»، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير «الوحدة»، حسن إبراهيم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا