• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حارب يستقبل ابن غليطة

«دبي الرياضي» واتحاد الكرة يبحثان آفاق التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أمس، بمقر المجلس بحي دبي للتصميم، مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم، بحضور محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي، ومحمد الأنصاري مدير مكتب التطوير والتميز المؤسسي بالمجلس.

وبحث الجانبان خلال اللقاء آفاق التعاون بين المجلس والاتحاد والسبل الكفيلة بتطوير كرة القدم الإماراتية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، كما تطرق الاجتماع إلى أهمية التنسيق بين المجلس والاتحاد في تنفيذ عدد من البرامج التي تستهدف تطوير الكوادر الفنية والاهتمام بقطاع البراعم والناشئين والشباب.

وتجول مروان بن غليطة برفقة سعيد حارب في مقر مجلس دبي الرياضي الجديد بحي دبي للتصميم، وتعرف على إدارات وأقسام المجلس، وأشاد رئيس الاتحاد ببيئة العمل المميزة في المقر الجديد، مؤكداً أنها ستسهم في تعزيز الأداء وتشجع منتسبي المجلس على بذل مزيد من الجهد.

وأطلع سعيد حارب رئيس الاتحاد على مجسم ستاد محمد بن راشد آل مكتوم الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم المرفوع عن الأرض كلياً، والذي سيقوم المجلس بتنفيذه بنادي دبي ويتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، ويضم العديد من المرافق الرياضية المميزة والملاعب الفرعية، إضافة إلى أماكن ترفيه وتسوق.

وأوضح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، أن ستاد محمد بن راشد آل مكتوم يأتي ثمرة لاهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، وفي إطار جهود المجلس لتعزيز البنى التحتية، وزيادة عدد المنشآت الرياضية التي تمكن الدولة من استضافة كبرى بطولات كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا