• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دينيس.. «الحاضر الغائب» للمرة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حضر الأرجنتيني دينيس مهاجم بني ياس مجدداً في تشكيلة فريقه أمام عجمان في الجولة (21) لدوري الخليج العربي، لكنه غاب عن التسجيل للمباراة السابعة على التوالي، ما يؤشر صراحة إلى عدم تلبيته تطلعات السماوي على الشكل الأمثل.

وعلى العكس من دينيس، أظهر الفلسطيني عماد خليلي الذي تعاقد معه بني ياس مطلع المرحلة الثانية قدرة على التسجيل في المباراتين السابقتين أمام الوصل والنصر، ليثير إعجاب جماهير السماوي والتي باتت مقتنعة بقدرات هذا اللاعب، والحال ينسحب على صانع الألعاب فيردو كونه لا يزال يقدم مستوىً ثابتاً مع الفريق.

وقلص غياب دينيس عن التسجيل من فرص استمراره مع السماوي للموسم القادم، وهو الذي يملك ستة أهداف في البطولة، إذ أحرز خمسة أهداف في المرحلة الأولى وهدفا وحيدا في المرحلة الثانية وتحديداً في مباراة الوحدة التي خسرها فريقه بنتيجة (1-3).

ولإنصاف اللاعب لابد من الإشارة هنا إلى أن دينيس وبالرغم من صيامه عن التسجيل، إلا أنه يحدث الإزعاج في دفاعات الفرق الأخرى عادة، مانحاً رفاقه فرصة استغلال الثغرات التي قد تمكنهم من التسجيل، لكن أبجديات الكرة تشير إلى أن وظيفة المهاجم إحراز الأهداف وهذا ما ينقص اللاعب في الوقت الراهن.

ترويسة 5

لم يكن سهلاً على الظفرة أن يتأخر بهدفين أمام النصر خلال 55 ثانية، لكن «فارس الغربية» أكد قدرته على التعاطي مع أصعب الظروف الفنية بإدراك التعادل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا