• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سوبر ستار الثنائي البرازيلي يخطف الأنظار

كايو يقفز مع «الفهود».. وهنريكي يحلق مع «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

علي معالي وعلي شويرب (دبي- رأس الخيمة)

أثبتت الجولة 21 من دوري الخليج العربي البراعة الكبيرة لكل من الثنائي البرازيلي كايو كانيدو لاعب الوصل، ولويس هنريكي لاعب فريق الإمارات، حيث قاد هذا الثنائي فريقيهما إلى تحقيق انتصارين مهمين، في جو من الإثارة في نفس الوقت. الأول «كايو» سجل هدفي التفوق للفهود على الشارقة، والثاني «هنريكي» سجل هدفا من الثلاثية التي فاز بها الصقور على الشباب في اللقاء الذي انتهى 3/ 1، ولم يكن تسجيلهما للأهداف هو الأمر اللافت فقط، بل نجح كايو وهنريكي في أن يتألقا طوال 90 دقيقة، مما جعل اختيارهما أفضل لاعبي الجولة أمراً منطقيا.

على ملعب زعبيل بدبي نجح كايو «24 سنة» في أن يؤكد براعته ويصل إلى الرقم «13» في رصيد الأهداف بدوري الخليج العربي، ويتصدر قائمة هدافي الفهود وهي نسبة جيدة تؤكد قدرات هذا اللاعب العالية من خلال مشاركته في 17 مباراة فقط هذا الموسم بواقع 1477 دقيقة، وكانت سعادة كايو كبيرة بهذين الهدفين كونهما وضعا الفريق في المركز الخامس، والذي يحدث لأول مرة هذا الموسم، مما جعل صحافة بلاده تتابعه، وتتحدث عن مستقبله مع الوصل.

اللاعب يؤكد دوما أنه يريد البقاء في الوصل ويقول «هذا النادي قدمني إلى عالم الاحتراف بشكل كبير، حيث انتقلت إليه قادماً من الدوري البرازيلي على سبيل الإعارة حيث كنت ألعب لنادي إنترناسيونالي، ولدي رغبة كبيرة في الاستمرار مع الوصل بعد الراحة النفسية التي عشتها مع أسرتي بين جدرانه وحب جماهيره، والتعامل الراقي من إدارة النادي والتفاهم الكبير مع زملائي بالفريق».

وأضاف «قبل المباراة قلت إننا الأحق والأفضل للفوز بنقاط المباراة، وهو ما أكدناه على أرض الملعب، من خلال السيطرة على معظم فترات المباراة، وقيامنا بتغيير النتيجة من تأخر بهدف إلى انتصار بهدفين، وأنا بالفعل أتمنى البقاء مع الوصل، وسيكون لهذا النادي الأولوية في التفاوض، وأنا مبسوط سواء في الملعب أو خارجه، وكذلك أسرتي سعيدة في مكان نشعر خلاله بالأجواء الأسرية الرائعة».

وأضاف «المركز الخامس ليس طموحنا، بل هو الطريق لكي نقتحم من خلاله المربع الذهبي، حتى نكون من بين أفضل 4 فرق بالمسابقة، ولدينا الفرصة لتحقيق ذلك من خلال بقية مباريات الموسم، كما أن المباراة المقبلة مع الشباب ستكون أكثر إثارة لقوة هذا الفريق، ولن تكون مباراة بـ3 نقاط فقط بل أهم وأكثر من ذلك بكثير، لذلك ستكون نسبة تركيزنا عالية للغاية لنحقق الهدف بالزحف أكثر وأكثر نحو المربع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا