• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لنجاوي بطل المبتدئين في «رابعة» الدراجات المائية

بالسلاح يتألق في «استعراض المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تفوق أبطال الإمارات في الجولة الرابعة لبطولة دبي للدراجات المائية التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شاطئ جميرا 3 بمشاركة أكثر من 50 متسابقا مثلوا بلدان الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وبولندا والمجر والكويت والسعودية إضافة إلى الإمارات.

وفاز سعود يوسف خوري بلقب منافسات جالس ستوك مبتدئين، كاسرا بذلك احتكار السيطرة الكويتية السعودية في هذه الفئة بعدما تصدر المرحلة الأولى، وحل وصيفا في الثانية، متقدما على حمد يوسف اللنجاوي والذي جاء ثانيا في الترتيب العام، بينما حل السعودي طارق بخاري في المركز الثالث.

وفاز اللنجاوي بالمركز الأول لمنافسات فئة جالس ستوك اكسبيرت، وحل ثانيا المتسابق السعودي هشام بخش وجاء في المركز الثالث الكويتي محمد جاسم الباز ثم مواطنيه عبد الله التركيت وعبدالله الفاضل بالمركزين الرابع والخامس. وكسب فئة واقف ناشئين، عبدالله عبدالرحمن الحمادي، وحل ثانيا خليفة البلوشي، وسلطان الحمادي ثالثا، وسيف بن حريز رابعا، وحميد المطروشي خامسا، واكتفت اللجنة الفنية بنتيجة الفترة الصباحية من اجل سلامة المتسابقين. وخاض بطلنا العالمي خليفة خالد بالسلاح تحديا كبيرا في المشاركة للمرة الأولى بفئتي المحترفين واقف وجالس وحل وصيفا في فئة واقف بعد المخضرم الفرنسي كامونت لودوفيك، متقدما على البولندي كاسبر كانيا «الثالث» والأميركي الكيس كيم «الرابع»، بينما سجل بطلنا سيف محمد سيف الفلاسي حضوره على منصة التتويج محرزا المركز الخامس محققا عودة موفقة إلى فئته المحببة.

وكان النجاح الثاني لبطلنا خليفة خالد بالسلاح في منافسات فئة جالس محترفين التي نافس على صدارتها بقوة أمام منافسه الكويتي العالمي محمد بوربيع الذي تصدر الترتيب العام لهذه الفئة في المرحلتين وظل فيهما بالسلاح مطاردا على القمة ومصارعا لأبطال الكويت ومنهم صاحبي المركزين الثالث والرابع أيضا يوسف العبد الرزاق وخالد بوربيع فيما صعد إلى منصة التتويج أيضا بطلنا محمد ناصر المنصوري الذي حل خامسا.

وشهدت منافسات فئة الحركات الاستعراضية «المهارات المفتوحة» منافسة ثلاثية شرسة بين بطلنا راشد علي صالح الملا والسعوديين سامر الشهيب وعبدالرحمن ناضرة، حيث كانت المفاجأة في تفوق السعودي الشهيب الذي ظفر بالمركز الأول تاركا مركز الوصيف إلى بطلنا راشد الملا والذي احتفظ بدوره بصدارة الترتيب العام لبطولة الإمارات 2015 بعد أربع جولات برصيد 233 نقطة بينما حل السعودي ناضرة في المركز الثالث. وحصل بطلنا جابر محمد سيف الفلاسي على المركز الثالث في منافسات واقف محدود اكسبيرت بعد منافسة ساخنة مع منافسيه الكويتيين محمد ناصر الفرحان ونواف محمد الفرحان واللذين حصلا على المركزين الأول والثاني على التوالي بعد نهاية الفترتين الصباحية المسائية بينما حصل على المركز الرابع المجري ديري اتيلا والكويتي مبارك سلطان. وجرت بعد ختام منافسات السباق مراسم التتويج بحضور كلا من علي بن هندي وخالد بن دسمال عضوي مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وهزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة وغانم خميس المري مشرف عام السباق وتم توزيع 33 كأسا على الأبطال شملت أصحاب المراكز الخمس الأولى في كل فئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا