• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعادل كلباء والعين في دوري أقوياء اليد

الوصل يهزم الجزيرة في الثواني الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

استعاد فريق الوصل توازنه في دوري أقوياء اليد بالفوز الذي حققه على الجزيرة بفارق هدف، وبنتيجة 27-26 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة، انتهى الشوط الأول لصاحب الأرض بفارق هدف، 16-15، ورفع الأصفر رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، وظل في المركز الثالث، في الوقت الذي بلغ رصيد الجزيرة 28 نقطة من 13 مباراة ويتبقى له 3 مباريات.

أدار اللقاء علي جعفر وفاضل غلوم وعلى الطاولة علي العجمي ورحمة لطفي والمراقب جمال سيف.

وفي المباراة الثانية تعادل العين مع اتحاد كلباء بنتيجة 26-26، رغم أن الشوط الأول انتهى بتقدم العين بفارق 3 أهداف، 15-12. أدار اللقاء محمد ناصر وياقوت خاطر ومعه على الطاولة عادل غلوم وربيع خميس، وأقيمت من دون مراقب.

وظل حال القاع كما هو بعدما رفع كلباء رصيده إلى 18 نقطة من 14 مباراة وظل في المركز الثامن وقبل الأخير بينما رفع العين رصيده إلى 17 نقطة من 14 مباراة وظل في المركز التاسع والأخير في جدول الترتيب، ويتبقى لكل فريق مباراتين حتى نهاية الدوري.

ويتصدر النصر قمة الدوري برصيد 36 نقطة من 14 مباراة متساويا مع الأهلي الوصيف إلا أن فارق الأهداف لمصلحة العميد، ويتبقى له مباراتين بينما يتبقى للأهلي 3 مباريات، ويأتي الوصل في المركز الثالث برصيد 32 نقطة والشارقة الرابع برصيد 31 نقطة والجزيرة الخامس برصيد 28 نقطة.

وتقام غدا أولى الجولات المؤجلة في الدوري بسبب مشاركة الأهلي والجزيرة في البطولة الخليجية، ويلتقي الجزيرة مع الشعب بصالة الشعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا