• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يتوج الفائزين برموز اللقايا في «ختامي المرموم للهجن»

«شخصية» تهدي العاصفة كأس مكتوم و«مخباط» يصيب البندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

توج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الفائزين بالرموز في اليوم الرابع من المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة بميدان المرموم الذي خصص لسن اللقايا لأصحاب السمو الشيوخ، لمسافة 5 كلم للأبكار والجعدان محليات ومهجنات.

حضر الأشواط المسائية أمس معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وانتزعت «شخصية» لهجن العاصفة كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر حمد بن راشد بن غدير الكتبي وتصدرت الشوط الرئيسي الأول للأبكار المفتوح، وقطعت رحلة الـ 5 كم في زمن قدره 7:23:07 دقيقة، وحلت «تصويت» لهجن العاصفة في المركز الثاني، وجاءت «محبة» لهجن الشحانية بقيادة سلطان الوهيبي في المركز الثالث.

وعزفت هجن الشحانية أجمل سيمفونية على أوتار الكأس الغالية للقايا الابكار محليات في الشوط الثاني بعدما تمكنت «قناعة» من اقتناص الناموس مع المضمر سلطان الوهيبي وحققت زمنا قدره 7:20:02 دقيقة، وحسمت السباق في آخر 500 متر بعد منافسة حامية مع «الجذابة» لهجن العاصفة بقيادة حمد بن راشد بن غدير، وجاءت «غيوم» لهجن العاصفة أيضاً في المركز الثالث، وسجلت «قناعة» أفضل توقيت في الفترة المسائية وحصلت على السيارة.

وخطفت العاصفة البندقية الذهبية في الشوط الرئيسي للقايا الجعدان المفتوح عن طريق «مخباط» الذي احتدم الصراع بينه و«مستحيل» لهجن الرئاسة بقيادة المضمر راشد محمد بالسم المنصوري، وسجل «مخباط» توقيتاً قدره 7:27:02 دقيقة، وحل «دسمان» لنفس الشعار وصيفاً للشوط، ليكون «مستحيل» لهجن الرئاسة في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا