• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمزة العلي يحصد ذهبية الليزر 4.7

شراع الإمارات يرفرف بـ 4 ميداليات في «خليجي 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج منتخبنا للناشئين بذهبية فئة الأوبتسمت في البطولة الخليجية السابعة التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، واختتمت مساء أمس الأول. ولم يكتف متسابقو الإمارات بذهبية الفرق، حيث حصد حمزه العلي المركز الأول في الليزر 4.7، واحتلت سلامه المنصوري المركز الثاني في سباق الأوبتميست للبنات، وحصلت على الميدالية الفضية، في حين نال محمد الحمادي برونزية الأوبتيمست المعدل، ليصل مجموع الميداليات التي حصلت عليها الإمارات إلى أربع ميداليات متنوعة، هي ذهبيتان وفضية وبرونزية.

وتفصيلا حصدت العمانية سميحة الريامي ذهبية أوبتيمست للبنات، وجاءت سلامه المنصوري في المركز الثاني واحتلت الكويتية ساره العساف المركز الثالث.

وفي فئة الأوبتمست المعدل، احتل الصدارة العماني مروان الجابري، وجاء العماني علي بوحامد في صدارة الليزر راديال، وحل فارس البكري من قطر في المركز الثاني، والبحريني داوود عبد الله في المركز الثالث.

وفي فئة الليزر ستاندرد، توج البحريني سامي كوهجبي بالميدالية الذهبية وحصل على الفضية القطري وليد الشرشيني وحل البحريني إبراهيم الداعوجي في المركز الثالث، وشهدت المنافسات التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام مشاركة منتخبات ست دول خليجية.

وتوج الفائزين الشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف، وطارق المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية واليخوت، وعبد الله العبيدلي الأمين العام لاتحاد التجديف والشراع عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، خلال حفل كبير أقيم مساء أمس الأول بفندق هيلتون على كورنيش العاصمة أبوظبي.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا