• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد المنافسات وتوج الأبطال

محمد الحمادي يشيد بـ «مشروع المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

شهد محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد أمس، جانباً من منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم للأطفال، وشارك في تتويج الفائزين بفئة الحزام الأبيض، وأشاد بجهود المنظمين، وأعرب عن سعادته بما شاهده من حضور جماهيري كبير، وما قدمه اللاعبون الصغار من مستويات تعكس حجم العمل طوال الفترة الماضية.

والتقى الحمادي على هامش المنافسات، عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للعبة، وفهد علي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي، عضو مجلس الإدارة، وعدداً من الحضور ومسؤولي شركات الألعاب الرياضية بالأندية.

وهنأ الحمادي اتحاد الجو جيتسو بالنجاح الذي رافق البطولة منذ انطلاقتها، مؤكداً أن الرعاية الكريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تمثل حجر الزاوية في النهضة التي شهدتها اللعبة والتي اختزلت معها الزمن، لتحقق في سنوات قليلة إنجازات عالمية، جعلت من أبوظبي عاصمة اللعبة حول العالم. وأشاد الحمادي باختيار اللعبة لتكون مشروعاً للمستقبل، يساهم في تنشئة جيل متكامل بدنياً وصحياً ونفسياً، مشيراً إلى أن ما اطلع عليه من القائمين على اللعبة يدعو للتفاؤل، ويستشرف آفاقاً أرحب بإذن الله، تجني فيه البلاد ثمار هذا العمل المخلص والبناء. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا