• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«بلدية الغربية» تستطلع غداً مقترحات أهالي «ليوا» بشأن التنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تنظم بلدية المنطقة الغربية غداً ملتقى مع أهالي مدينة ليوا، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، انطلاقاً من رؤية حكومتنا الرشيدة التي تهدف إلى مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن، وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً، ويمتلك القدرة على المنافسة. ويهدف الملتقى إلى التفاعل مع المواطنين ومشاركتهم في اتخاذ القرار والاستفادة من أفكارهم النيرة في دعم عملية التنمية والتطوير التي تشهدها المنطقة الغربية، باعتبار أن المواطن يشكل محور عملية التنمية، وتولي قيادتنا الرشيدة اهتماماً كبيراً لتوفير أفضل الخدمات وسبل العيش لكل مواطن، تماشياً مع رؤيتها وطموحاتها لأن تصبح ضمن أفضل خمس حكومات في العالم.

ويشكل الملتقى حافزاً ودفعاً حقيقياً من أجل تطوير خدمات البلدية ودفع عجلة التنمية، ويتيح الفرصة للسكان لطرح متطلباتهم واحتياجاتهم، وخطط تطوير الخدمات، ويسهم الملتقى في تعزيز الشراكة بين المجتمع والبلدية وشركائها الاستراتيجيين من المؤسسات والهيئات الحكومية. وتهدف الملتقيات إلى تعزيز العلاقات التفاعلية بين النظام البلدي والمجتمع المحلي، ومعرفة احتياجات السكان، وإشراكهم في عملية صنع القرار، وفتح باب الاقتراحات أو الشكاوى بشكل مباشر.

ويأتي الملتقى ضمن خطة متكاملة تنفذها بلدية المنطقة الغربية للتواصل مع سكان المنطقة الغربية، بهدف الوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم، والاستفادة منها في المشروعات المستقبلية، بما يحقق طموحاتهم، وينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة.

ودرجت بلدية المنطقة الغربية على التواصل مع المجتمع المحلي من خلال تنظيم الملتقيات مع السكان على مستوى مدن المنطقة الغربية، تماشياً مع مسؤوليتها الاجتماعية، ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية، يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة، تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض