• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  08:24    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         08:25    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         08:58     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         09:12    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول     

لتعزيز ريادة دبي كمركز عالمي للصناعات الحلال

«دافزا» شريك استراتيجي لمؤسسة تنمية صناعات الحلال الماليزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

دبي (وام)

عقدت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا» شراكة استراتيجية مع مؤسسة تنمية صناعات الحلال في ماليزيا في خطوة نوعية لتعزيز فرص الأعمال والاستثمار.

ووقع مذكرة التفاهم الدكتور محمد الزرعوني مدير عام «دافزا» مع داتو سيري جميل بيدين الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية صناعات الحلال في ماليزيا، في المقر الرئيس لـ «دافزا» بحضور عدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وتكمن أهمية التعاون الجديد في أنه دفعة قوية للمساعي الدولية الهادفة إلى الارتقاء بالصناعة الحلال التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لدفع عجلة نمو الاقتصاد الإسلامي العالمي.

واتفق الطرفان على تكثيف الجهود لتقوية العلاقة الاقتصادية التكاملية وتفعيل أطر التعاون البناء في دعم خطط تطوير بنية تحتية عالمية المستوى لترسيخ ريادة دبي كمركز اقتصادي عالمي للصناعات الحلال.

وسيتمحور تركيز «دافزا» و«مؤسسة تنمية صناعات الحلال في ماليزيا» على خلق منصة تفاعلية تثري المعرفة وتسهيل تبادل أفضل الممارسات والخبرات بين الشركات العاملة ضمن قطاع الصناعات الحلال، فضلا عن توفير السبل اللازمة لها لمواصلة مسيرة النمو في المستقبل بالتزامن مع تنامي أهمية الاقتصاد الإسلامي كرافد حيوي من روافد الاقتصاد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا