• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

مواطنون: عبروا عن تضامنهم مع الإجراءات التي اتخذت بحق قطر

الإمارات تبني وتعمر وغيرها يهدم ويدمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

هزاع أبوالريش (الاتحاد)

عبر مواطنون عن تضامنهم مع الإجراءات التي اتخذت بحق قطر، ففي كل الظروف والأوقات، وفي فورة الأزمات يتجلى الشعب منتشياً بشيمة الأولين، وعفوية الصادقين ليقفوا حصناً حصيناً، وسداً منيعاً معبرين عن ولائهم، مكللين انتماءهم، مولين أفئدتهم نحو قيادتهم الرشيدة، السديدة بخطاها الصاعدة نحو آفاق المجد، حاملين على عاتقهم مسؤولية بلدهم، يبذلون قصار جهودهم لكي تكون راية العز خفاقة في سماء الوطن. إيماناً منهم بأنه لا وطن يزهو ويرتقي إلا بإرادة أبنائه، وفكرهم الواعي المتزن المبني على ثقافة وطنية حصينة، وذلك بعد القرار الصائب بقطع العلاقات مع دولة قطر التي سبحت في الظلام.

وجدد المواطنون التأكيد على دعمهم للخطوات التي تم اتخاذها بشأن دولة قطر في ظل الواجبات والمسؤوليات الوطنية.

وقالوا : دائماً الإمارات ترسم الواقع بأنامل بيضاء صافية، خالية من الشوائب، وبألوانٍ زاهية مستمدة من رحيق القلب المعشوشب باخضرار العطاءِ والسخاءِ والوفاء.

وقال جاسم حميد العامري «إننا مع الوطن قلباً وقالباً، ونؤمن بما يقوم به من جهودٍ مضنية لبناء الجسر الإنساني الممتد من قلب الوطن إلى العالم أجمع، ومساهمة الدولة في إرساء دعائم الخير، وترسيخ مبدأ اللحمة والألفة»، مشيراً إلى أن المواطن يجب أن يكون جندياً لوطنه، منصاعاً لأوامره، مدافعاً عن سمعة أراضيه ضد كل من تسول له نفسه على نشر الفتنة في الأرض.

الإمارات بلد العطاء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا