• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق الأسبوع الرياضي لـ «أمنية» رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة فعاليات الأسبوع الرياضي لمنطقة رأس الخيمة الأمنية، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الشرطة الرياضي. وانطلق سباق الجري على كورنيش القواسم وصولاً بنادي ضباط الشرطة بمشاركة ضباط المنطقة الأمنية برأس الخيمة وبحضور العميد عبدالله خميس الحديدي مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والعميد غانم أحمد غانم مدير الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعقيد عارف علي الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة.

وأكد قائد عام شرطة رأس الخيمة حرص وزارة الداخلية في الاهتمام بالجانب الرياضي لمنتسبيها من خلال سعيها الدؤوب في تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية التي تسهم في رفع الروح المعنوية لدى الجميع وإسهامها في خلق التنافس الرياضي، معرباً عن شكره وتقديره لما يبذله اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية من جهود فعالة وملموسة بتنظيم الأسبوع الرياضي على مستوى الدولة بشكل عام، والذي يأتي في سياق اهتمام وزارة الداخلية بتنمية القدرات والمهارات الرياضية للعاملين، وخلق بيئة يسودها الترابط والمشاركة والتفاعل من خلال مثل هذه البطولات والمنافسات التي تجمع بين العاملين من مختلف الرتب والمستويات والإدارات والوحدات.

وقال العقيد عارف علي الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي إن الفعاليات بدأت في 4 إمارات أخرى على مستوى الدولة، ويعد تنظيمها الأول من نوعه في رأس الخيمة، حيث بلغت مسافة الماراثون حوالي 4 كيلومترات بمشاركة 400 عداء من العاملين في مختلف الإدارات والوحدات التابعة للمنطقة الأمنية، وهي 6 فرق من مكتب القائد العام ونائبه، والإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب، والإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وإدارة العمليات الشرطية، وإدارة العلميات المركزية، وإدارة الدفاع المدني. وأسفرت نتائج الماراثون تحت الـ30 عاماً عن فوز عبدالله سعيد الهدية من إدارة العلميات الشرطية بالمركز الأول، وحل ثانيا عبدالله علي جكة وسعيد مجيد محمد ثالثاً، وكلاهما من إدارة الموارد والخدمات المساندة، وفي فوق الـ30 عاماً، فاز بالمركز الأول طارق خالد عبدالله من إدارة الموارد والخدمات المساندة، أعقبه منصور عبدالله خميس من مكتب القائد العام، ثم يوسف جاسم سيف من إدارة الموارد والخدمات المساند.

وفي مسابقة شد الحبل، فاز فريق الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب على فريق مكتب القائد العام بنتيجة 2/0، فيما كسب إدارة الدفاع المدني فريق إدارة العمليات المركزية بنفس النتيجة. وفي مسابقة كرة القدم، فاز فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة على فريق إدارة الدفاع المدني بنتيجة 2/1، وتفوق فريق الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب على إدارة العمليات الشرطية بنتيجة 4/2.

وفي مسابقة كرة الطائرة، فاز فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة على فريق العمليات المركزية بنتيجة 2/0، بينما فاز فريق الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب على فريق مكتب القائد العام بنتيجة 2/0.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا