• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعرض مشروعات بقيمة 4,6 مليار دولار

«نخيل» تشارك بمعرض دبي العقاري في هونج كونج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

تشارك ‬شركة ‬التطوير ‬العقاري «‬نخيل»، المطور ‬لبعض ‬المعالم ‬الأيقونية ‬الأكثر ‬شهرة ‬في ‬العالم ‬بما ‬في ‬ذلك «‬نخلة ‬جميرا»‬، ‬بمعرض ‬دبي ‬العقاري ‬في هونج كونج ‬والذي ‬تنطلق ‬فعالياته ‬الأسبوع ‬الجاري، ‬وذلك ‬لعرض ‬مشاريع ‬جديدة ‬تتجاوز ‬قيمتها‭ ‬الإنشائية ‬أكثر ‬من ‬4.6 ‬مليار ‬دولار.

وستسلط «نخيل» التي تعتبر أكبر مطور عقاري يشارك في المعرض، وتغطي مساحة مشاريعها أكثر من 15 ألف هكتاراً، ويقطنها أكثر من 200 ألف نسمة، الضوء على الفرص الفريدة التي يوفرها القطاع العقاري بدبي، إضافة إلى عرض مجموعة متنوعة من مشروعاتها الرئيسة في القطاع السكني وقطاعي التجزئة والضيافة، في المعرض الذي سيمتد 3 أيام بمدينة هونج كونج.

يشار إلى أن المستثمرين من هونج كونج وأجزاء أخرى من الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا، قاموا بشراء 500 من الفلل والشقق السكنية أو قطع أراضي من شركة «نخيل» وبقيمة إجمالية بلغت‭ 245 ‬مليون ‬دولار، ‬حيث ‬احتل ‬المستثمرون ‬الصينيون ‬ما ‬يقرب ‬من ‬80% ‬من ‬هذه ‬المشتريات ‬بواقع ‬390 ‬وحدة ‬عقارية، ‬بلغت ‬قيمتها ‬212 ‬مليون ‬دولار. ‬في ‬حين ‬يعتبر ‬الهنود ‬أكبر ‬مجموعة ‬للمستثمرين ‬من ‬الخارج ‬مع ‬شركة «‬نخيل»‬، ‬بواقع ‬4,400 ‬وحدة ‬عقارية ‬بلغت ‬قيمتها ‬2.5 ‬مليار ‬دولار.

كما أن آلاف الصينيين استثمروا في «سوق التنين»، مجمع التجزئة التجاري التابع لشركة «نخيل»، الذي حظي بتوسعة جديدة مؤخراً، ويعتبر أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية في العالم خارج الصين، مع أكثر من 4,000 من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويستقطب 80 ألف زائراً يومياً.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل» علي راشد لوتاه «معرض دبي العقاري يعتبر منصة مثالية لتعريف المستثمرين في هونج كونج كيف بإمكانهم أن يكونوا جزءاً من قصة نجاح القطاع العقاري في دبي، وذلك كمستخدمين نهائيين للعقارات أو بقصد تأجيرها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا