• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعرض للإصابة أمام «الأزرق»

جيديناك يسابق الزمن للحاق بمواجهة عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

سيدني (رويترز)

تعرض مايل جيديناك قائد منتخب أستراليا لإصابة في الكاحل خلال افتتاح كأس آسيا لكرة القدم، لكنه سيسابق الزمن لمحاولة اللحاق بمواجهة سلطنة عمان في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل. وقال متحدث باسم المنتخب الأسترالي إن جيديناك سيخضع لمزيد من الفحوص لتحديد حالته اليوم. وأضاف المتحدث أمس: «تحتاج الإصابة إلى بعض الوقت، نحن في حاجة إلى يوم آخر لكي يكون بوسع اللاعب الخضوع للفحوص».

وأصيب جيديناك بالتواء في الكاحل خلال المباراة التي انتهت بفوز أستراليا 4-1 على الكويت، لكنه واصل اللعب وسجل هدفاً من ركلة جزاء في الشوط الثاني. وقال أنجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا للصحفيين أمس الأول إنه يأمل في لحاق جيديناك لاعب كريستال بالاس بمواجهة عمان المقبلة.

وعبر جيديناك قائد استراليا عن ثقته في امتلاك منتخب بلاده للتوليفة الصحيحة من اللاعبين للفوز بكأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها بلاده على أرضها، مبيناً أن اللاعبين الأصغر سناً في التشكيلة أقوياء بما يكفي للتعامل مع الضغوط في منافسات البطولة، وأكد قائد كريستال بالاس الإنجليزي أن الكثير من اللاعبين يشعرون بحماس كبير لأن البطولة مقامة على أرضهم. وقال: «نعلم أن هذا سيرفع أيضاً من مستوى الطموحات، لكن هل بمقدورنا التعامل مع هذا الأمر؟ اعتقد ذلك.

يذكر أن جيديناك من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب إنجي بوستيكوجلو، وأصبح قائداً للفريق قبل كأس العالم 2014، وقال اللاعب إنه لا يوجد أي شيء يمنع أستراليا من الفوز بلقبها الأول في كأس آسيا. وقال: أؤمن بنسبة مئة في المئة إننا نملك التوليفة الصحيحة للفوز بكأس آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا