• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراتان في كأس الصالات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

تستكمل الجولة الثانية من الدور التمهيدي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم، بمباراتي الشعب والشارقة في «ديربي الابتسامة»، ضمن المجموعة الثالثة، والحمرية مع الشباب في الرابعة.

ينتظر أن تأتي «القمة الباسمة» بين «الملك» و«الكوماندوز»، بصالة نادي الشباب في دبي ملتهبة بين الفريقيين، من منطلق أن فوز أي واحد منهما على الآخر بطولة خاصة، بغض النظر عن النقاط التي تدعم صاحبها في مسيرة البطولة الأغلى، وكان الشارقة خسر في الجولة الأولى أمام دبا الحصن بالأربعة، ولا مجال أمامه إلا الفوز للمحافظة على حظوظه في البقاء بدائرة المنافسة، والتأهل إلى المرحلة المقبلة، فيما يركز الشعب على الفوز، لضمان الصعود إلى دور الثمانية برفقة دبا الحصن الذي يقف على صدارة المجموعة بثلاث نقاط، وفي حال فوز الشارقة ينتظر الشعب المباراة المقبلة للفوز على دبا الحصن، وبالتالي تتساوى جميع الفرق في محطة 3 نقاط .

وتقام مباراة الشباب والحمرية على ملعب صالة الشارقة، وتعتبر الفرصة الأخيرة للشباب من أجل البقاء في المنافسة، وليس أمام «الجوارح» سوى الفوز في مباراة اليوم على الحمرية، بعد أن خسر الفريق مباراته في الجولة الأولى أمام الوصل 1-6 . (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا