• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد المزروعي رئيساً تنفيذياً لـ «مطارات أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي، أمس، تعيين المهندس محمد مبارك المزروعي رئيساً تنفيذياً لها.

ويمتلك المزروعي خبرة واسعة في مشاريع البنية التحتية الكبرى وقطاعات الطيران والنقل، ويشغل المزروعي حالياً منصب عضو مجلس إدارة في مطارات أبوظبي بالإضافة إلى كونه عضواً في مجلس إدارة شركة أبوظبي للموانئ، وقد سبق وأن خدم ضابطاً في القوات المسلحة.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «يسرني أن أعلن عن تعيين المهندس محمد مبارك المزروعي رئيساً تنفيذياً لمطارات أبوظبي من قبل مجلس إدارة الشركة»، مضيفاً إنني على ثقة بأنه كرئيس تنفيذي للشركة سيساهم في المضي قدماً بمسيرتنا نحو تحقيق رؤية الشركة بأن تغدو مجموعة المطارات الرائدة في العالم.

وقال «اتطلع شخصياً للعمل مع المزروعي لنشهد المستقبل المزهر الذي تصبو إليه مطارات أبوظبي ومنجزات البنية التحتية والتي من أهمها مشروع مبنى المطار الجديد الحيوي.» من جهته، قال المزروعي «أعتز بالثقة التي أولتني إياها قيادتنا الرشيدة ومعالي الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وإنني على أتم الاستعداد والجاهزية للقيام بمسؤولياتي على أكمل وجه بما يكفل تحقيق أهداف الشركة.

وأضاف، لقد حالفني الحظ بأن كنت قريباً وعلى اطلاع بمختلف أعمال ومشاريع مطارات أبوظبي خلال الأعوام الثلاثة السابقة. وأتطلع الآن للانضمام إلى فريق العمل المجتهد لتقديم كل ما يفوق التوقعات.»

ويحمل المهندس محمد مبارك المزروعي بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية من جامعة ولاية كارولينا الشمالية بمدينة شارلوت في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن مطارات أبوظبي هي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي تأسست بمرسوم أميري رقم 5 في الرابع من مارس 2006. وتتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة، كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006. وفي العام 2008، ضمّت مطارات أبوظبي إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما. وتقوم مطارات أبوظبي بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم. ويخضع مطار أبوظبي الدولي حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا