• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقرير وظائف أميركي مخيب للآمال

الدولار ينخفض أمام جميع العملات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

جاء تقرير الوظائف الأميركي بخيبة أمل كبيرة، ما زاد من توقعات الأسواق من جديد بأن يبقي الفدرالي الأميركي على معدلات الفائدة العامة على ما هي عليه في الاجتماعات القليلة المقبلة، بحسب تقرير لشركة إي دي إس سكيوريتيز.

وأضاف التقرير أن الاقتصاد الأميركي وفر 126 ألف وظيفة فقط في مارس، وذلك على الرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى إضافة 245 ألف وظيفة.

وأوضح التقرير أنه تم تعديل أرقام شهر فبراير نحو الأسفل بشكل واضح إلى 264 ألف وظيفة من 295 ألف وظيفة، حيث تعتبر قراءة شهر مارس تعتبر الأضعف من نوعها منذ ديسمبر من العام 2013. وأشار إلى أن تعديل أرقام الوظائف على مدار شهرين على التوالي أتى عند مستويات -69 ألفا (تعديل نحو الأسفل)

وبين التقرير أن التغير في التوظيف في القطاع الخاص الأمريكي أتى بخيبة أمل كبيرة أيضاً وبعيدة عن التوقعات، ليضيف هذا القطاع حوالي 129 ألف وظيفة فقط في مارس، بينما كانت التوقعات تشير إلى إضافة أكثر من 235 ألف وظيفة على الأقل.

ونوه إلى أنه تم تعديل أرقام فبراير نحو الأسفل إلى مستويات 264 ألف بدلاً من 288 ألف تقريبا. وهذه القراءة هي الأدنى والأضعف منذ ديسمبر منذ ديسمبر 2013. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا