• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

تدشين «أطعم» بـ1000 طرد غذائي في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

عجمان (وام)

دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مبادرة «أطعم»، إحدى مبادرات عام الخير التي أطلقتها الدائرة بتوزيع ألف طرد غذائي على سكن العمال التابع للدائرة والأسر المتعففة بالإمارة والعمال في البنايات قيد الإنشاء. حضر تدشين المبادرة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمديرون التنفيذيون والموظفون والمتطوعون.

وقال الشيخ راشد النعيمي: «إن الخير المتجذر في نفوس أبنائنا وموظفينا والمتطوعين أبصرناه اليوم بقوة، حيث ساهم أكثر من 200 موظف ومتطوع بإنجاح مبادرة (أطعم) لإدخال البهجة للقلوب ورسم الابتسامة على وجوه المحتاجين بشكل دائم».

وأشار إلى أن حرص الجميع على المشاركة، يعكس الخصال الحميدة في النفوس، والسعي للمساعدة، وكسب الدرجات، فنحن مجتمع واحد متماسك يسعى القوي فيه للأخذ بيد الضعيف، كما يحرص الغني على مساندة الفقير والمتعفف.

من جانبه، قدم الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة رئيس لجنة مبادرات عام الخير شرحاً عن المبادرة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من شرائح وفئات الموظفين كافة الذين سارعوا للتبرع بقيمة الطرود الغذائية، وتوافدوا للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا