• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يواجه الجهراء في ربع النهائي

«الأزرق» ينطلق بسرعة «الموج» إلى «شاطئ الصدارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

اصطاد النصر عصفورين بحجر واحد، بعدما تعادل مع البسيتين البحريني دون أهداف أمس الأول، ليختتم مشوار الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في صدارة المجموعة الثالثة، وأيضاً خوض ربع النهائي على ستاد آل مكتوم يوم الثلاثاء المقبل.

ووصل «العميد» الذي ارتدى لاعبوه الزي «الأبيض» للمرة الأولى الموسم الحالي، إلى شاطئ الصدارة الخليجية عن جدارة واستحقاق، حيث كان الفريق حقق الفوز في مرحلة الذهاب على البسيتين بهدف، وعلى الخور القطري بخماسية، قبل أن يكتفي بالتعادل معهما سلباً و2-2 على التوالي، ليحصد النقطة الثامنة على وضعته على قمة المجموعة، متقدماً على البسيتين الذي حصد 7 نقاط، فيما جاء الخور في المركز الثالث بنقطة «يتيمة».

ونجح النصر في تحقيق المهمة بأقل الأضرار، حيث لم ينل البرازيلي ليو ليما ومحمود خميس ومحمود حسن بطاقات صفراء كانت تحرمهم من خوض ربع النهائي، في الوقت الذي خاض فيه الفريق العديد من المباريات المتتالية خلال أيام قليلة، لكنه كان على الموعد، بعدما رفع سجله إلى 12 مباراة خالية من الخسارة في مختلف المسابقات المحلية والخليجية.

ويواجه النصر في ربع النهائي فريق الجهراء الكويتي، الذي جاء بالمركز الثاني بالمجموعة الأولى، بعد تفوق صحم العُماني على الرائد السعودي بهدفين، حيث رفع صحم رصيده إلى 8 نقاط، والجهراء ثانياً بـ5 نقاط والرائد ثالثاً بنقطتين.

من جانبه، أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، أن فريقه كسب تحدي الظروف المحيطة به من الإرهاق، بسبب خوض المباريات المتتالية، آخرها أمام الشباب قبل أيام في الدوري، إلى جانب الإصابة التي داهمت الحارس أحمد شمبيه، ومرض محمود خميس، والبرازيلي ليما بحذر لتجنب الحصول على إنذار يحرمه من خوض مباراة ربع النهائي، وقال: «مررنا بظروف خلال الأيام الماضية جعلتنا مطالبين بمضاعفة الجهد، وأنجزنا المهمة، وحققنا ما كنا نتطلع إليه، بإنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا