• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بدعم من محافظ استثمارية ووصول جزء من التوزيعات النقدية

الأسهم المحلية تشطب خسائر الربع الأول وتتمسك بمسار الصعود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 أبريل 2015

يوسف البستنجي

يوسف البستنجي (أبوظبي)

شطبت الأسهم المحلية بنهاية جلسة تداولات الأمس خسائرها منذ بداية العام، بدعم من ارتفاع مؤشر السوق بنسبة 0,35% خلال جلسة بداية الأسبوع، ليعود إلى مستويات إغلاقه بنهاية العام الماضي.

واستكمل سوق الإمارات المالي استرداد كامل خسائره التي تكبدها منذ بداية العام، ليعود إلى نقطة التعادل تقريباً، مع مستواه بنهاية ديسمبر 2014، حيث أغلق المؤشر العام للسوق عند 4579,51، بانخفاض مقداره 0,01% فقط، عن مستواه بنهاية العام الماضي.

وتحقق ذلك بعد أن ارتفعت مستويات السيولة نسبياً في أسواق المال المحلية، بدعم من دخول محافظ استثمارية، وعمليات مضاربة، وبدء وصول التوزيعات، ما قدم دعما لتماسك أسواق المال، ومكنها من الاحتفاظ بجانب من مكاسبها التي حققتها أمس، لتبلغ نحو 2,55 مليار درهم، عند الإغلاق.

وقال وسطاء إن أسواق المال كانت قد سجلت ارتفاعات مهمة خلال النصف الأول من جلسة التداول، بدعم من دخول بعض المحافظ الأجنبية، ومضاربات، كما لوحظ ارتفاع جزئي في مستويات السيولة يتوقع أنه ناتج عن بدء وصول بعض التوزيعات النقدية للمساهمين.

وتظهر البيانات الصادرة عن هيئة الأوراق المالية السلع أن مؤشر سوق الإمارات المالي ارتفع خلال جلسة تداول الأمس، بنسبة 0,35% ليغلق على 4579,51 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا