• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد العلماء: ربط صور الأشعة بملف المريض الإلكتروني «وريد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع بتحديث قسم الأشعة بمستشفى الكويت حتى تظهر نتائج الفحوص إلكترونياّ في ملف المريض الإلكتروني (وريد)، كما طلب من الإدارة تحسين وضع الغرف الخاصة الحالية وزيادتها بالمستشفى.

جاء ذلك خلال جولته والدكتور يوسف محمد السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات في مستشفى الكويت بالشارقة للوقوف على مستوى الرعاية الصحية المقدمة، من ناحية الإجراءات والبروتوكولات والبرامج الطبية والعلاجية، وكان في استقبالهما آمنة كرم مدير مستشفى الكويت ومديرو الأقسام الطبية.

ووجّه العلماء بتحديث قسم الأشعة حتى تظهر نتائج الفحوص إلكترونياّ في ملف المريض الإلكتروني (وريد)، وطلب من الإدارة تحسين وضع الغرف الخاصة الحالية وزيادتها بالمستشفى، وفي ختام الزيارة أشاد العلماء بعمل الإدارة والكوادر الطبية.

كما زارا منطقة الفجيرة الطبية، وكان في استقبالهما الدكتور محمد عبدالله الشرقي مدير منطقة الفجيرة الطبية، الذي استعرض التقدم الحاصل في أداء منطقة الفجيرة الطبية، وتم مناقشة مواضيع عدة أهمها نتيجة تقييم مركز الخدمة لديهم والتي أفضت إلى حصولهم على 3 نجوم من قبل برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ومناقشة خطط المنطقة للحصول على 5 نجوم في الدورة القادمة للتقييم، ووجّه وكيل الوزارة فريق العمل المعني بإجراء العمليات التطويرية اللازمة ليحصل مركز الخدمة على 5 نجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض