السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

اتهام عاملي نظافة بسرقة متوفيين لا وريث لهما

5 ابريل 2015 18:54

اتهم عاملا نظافة بسرقة «مئات الاف اليورو» من شقيقتين مسنتين وثريتين توفيتا عرضا في منطقة رون (شرق) حسبما أفاد مصدر قضائي. وقد وجهت الى رجلين بالغين 41 و44 عاما تهمة السرقة، وإلى امرأة أخرى تهمة اخفاء مسروقات. وكانت القضية بدأت في أبريل 2013 بعد العثور على جثتي الشقيقتين في شقتهما في ضاحية ليون. وكشف التشريح أن الوفاة كانت عرضية وتعود إلى 4 أشهر.

وقد عثر في منزل الشقيقتين على مبلغ 398 الف يورو نقدا. ومع غياب ورثة لهما، تركت الشقيقتان ممتلكاتهما الى جيران لهما. لكن عند الاطلاع على وثائق الشقيقتين تبين أنهما كانتا في الواقع تملكان مبلغا نقديا أكبر من ذلك بكثير. وكان ينقص من المبلغ مليون و867 ألف يورو حسبما أوضح مصدر قضائي.

وأجرت الشرطة تحقيقا قادها إلى تحويلات مصرفية مشبوهة سجلت على حسابات عاملي تنظيف تمت الاستعانة بخدماتهما لتنظيف المنزل بعد العثور على الجثتين. وقد أوقف الرجلان الخميس الماضي وأقرا أنهما عثرا على المال في كيسين في غرفتي الشقيقتين. وسمحت عمليات تفتيش في منزليهما بالعثور على «مئات آلاف اليورو» وسيارات عدة. لكن يبقى لغز مصدر ثروة الشقيقتين. وذكرت معلومات صحفية انها قد تكون ناجمة عن بيع ممتلكات عقارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©