• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مايباخ» تعود لاجتذاب زبائن «رولز رويس» و «بنتلي» الأثرياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

قال مصدر مطلع إن شركة دايملر تعتزم العودة لإنتاج السيارة «مايباخ» الفخمة، التي كان يقبل عليها كثيراً الصفوة والنجوم وأفراد العائلات المالكة لاجتذاب عدد متزايد من الأثرياء في آسيا والولايات المتحدة.

وتأمل الشركة أن تساعدها مايباخ على اجتذاب زبائن هذا النوع من السيارات الفاخرة من «رولز رويس» و«بنتلي». وصرح المصدر بأن السيارة «مايباخ» ستعرض في مدينة قوانجتشو الصينية وأيضاً في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في نوفمبر الماضي، وإن قيمتها ستزيد على ضعف ثمن سيارة دايملر الرئيسية الحالية «مرسيدس بنز إس600»، وثمنها 165 ألف يورو (228 ألف دولار).

وذكر المصدر أن قاعدة عجلات «مرسيدس مايباخ» ستكون أطول بفارق 20 سنتيمتراً حتى عن السيارة «مرسيدس» من فئة «إس كلاس»، وهو ما يعطي مساحة مريحة للأرجل، ويجعلها أطول سيارات الليموزين لمرسيدس إلى أن يتم طرح السيارة الجديدة «بولمان».

وكانت «دايملر» قد توقفت عن إنتاج «مايباخ» عام 2012، بعد أن فشلت السيارة ذات التصميم الفريد في اجتذاب الكثير من الزبائن، وكان سعرها نحو 380 ألف دولار.

أما شركة السيارات المنافسة «بي إم دبليو»، فتعتزم أن تكشف عن أحدث طرزها لسيارات الليموزين الفخمة في معرض للسيارات في العاصمة الصينية بكين في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في مسعى لاجتذاب الزبائن الصينيين، الذين يقبلون على شراء أرقى السيارات الألمانية. (فرانكفورت ـ رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا