• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس الوزراء الأسترالي يلتقي سلمان بن إبراهيم

أبوت:سعداء باحتضان كأس آسيا للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

التقى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع طوني أبوت رئيس الوزراء الأسترالي، وذلك على هامش المباراة الافتتاحية للنسخة السادسة عشرة من بطولة كأس آسيا، والتي جمعت بين منتخبي أستراليا والكويت مساء أمس الأول على استاد مدينة ملبورن الأسترالية.

ورحب رئيس الوزراء الأسترالي برئيس الاتحاد الآسيوي، مبدياً سعادته باحتضان بلاده كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مؤكداً حرص الحكومة الأسترالية على توفير جميع متطلبات النجاح لهذا الحدث الرياضي الكبير، وتنظيمه وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية. من جانبه، أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأسترالية على التسهيلات الواسعة التي قدمتها لاستضافة بطولة كأس آسيا وتهيئة البيئة المثالية لاستقبال المنتخبات والوفود المشاركة في الحدث القاري الكبير.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي أن المؤشرات الأولية تعطي انطباعاً بأن أستراليا ستنجح في تنظيم إحدى أفضل بطولات كأس آسيا عبر تاريخها الطويل، قائلاً : لقد لمس الجميع منذ اليوم الأول لانطلاقة البطولة مدى الجاهزية العالية، التي تتمتع بها أستراليا لتنظيم كأس آسيا، ونحن على ثقة بأن هذا النجاح سيتواصل على امتداد المباريات، ونحن ممتنون للدعم المتميز الذي تقدمة حكومة أستراليا للجنة المنظمة المحلية للبطولة من أجل إظهارها بأفضل صورة ممكنة.

واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهم البرامج والمبادرات التي يطرحها الاتحاد الآسيوي لدفع عجلة كرة القدم الآسيوية نحو الأمام، معرباً عن تطلعه لفتح المزيد من آفاق التعاون المستقبلي بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والجانب الأسترالي في مجالات تطوير لعبة كرة القدم وزيادة شعبيتها بين الجماهير الرياضية في القارة الصفراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا