• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

«الإمارات الإسلامي» يفوز بجائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

فاز مصرف الإمارات الإسلامي مؤخراً باثنتين من جوائز «بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2014» الذي تنظمه «سي بي آي فاينانشال». وحصل «الإمارات الإسلامي» على جائزتي «أفضل بطاقة ائتمانية إسلامية مميزة» و«أفضل تمويل لأصحاب الأعمال الخاصة» خلال الحدث الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ «الإمارات الإسلامي»: «تشكل هاتان الجائزتان تتويجاً لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تطوير المنتجات، من خلال سعينا المستمر لتقديم أفضل الخدمات إلى المتعاملين.

كما يؤكد هذا النجاح مدى فعالية استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق هدفنا بأن نكون أفضل بنك إسلامي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول العام 2016». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا