• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفجيرة الوطني» يفتتح مكتب إن بي إف كابيتال في «دبي المالي العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

افتتح بنك الفجيرة الوطني مكتب شركة «إن بي إف كابيتال المحدودة»، التابعة له، والتي تقدّم الحلول المالية الاستشارية حسب الطلب.

ويقع مكتب «إن بي إف كابيتال» في مركز دبي المالي العالمي ويخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، ودشّن المكتب عيسى صالح القرق، نائب رئيس بنك الفجيرة الوطني. ومنذ تأسيسها مايو الماضي، قدّمت «إن بي إف كابيتال» الاستشارات إلى الشركات في مختلف القطاعات، من المعادن الثمينة إلى قطاع الرعاية الصحية إلى التصنيع بحدود صفقات وصلت الى 650 مليون درهم. وقال ب.ب. داس، الرئيس التنفيذي الأول في بنك الفجيرة الوطني «لطالما أردنا رسم طريق خاصة بنا بتقديم خدمة مفصلة وفقا لمتطلبات الشركات الباحثة عن النمو في السوق المحلية وتوفير البديل ذات ثقة للبنوك الاستثمارية والشركات الاستشارية العالمية المسيطرة على مجال الاستشارة المالية، ويظهر تقدّمنا في هذه الفترة القصيرة أنّنا نسير في المسار الصحيح». وأضاف «تتحلّى إن بي أف كابيتال بالموقع المثالي لمساعدة الشركات على الاستفادة إلى أقصى حد من النهضة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وأضاف “يخوّلنا موقعنا كشركة تابعة مستقلة عن أعمال التسليف التقليدية التي يقوم بها المصرف أن نعمل بمزيد من الحوكمة والشفافية».

(الفجيرة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا