• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توفر أجندة مزدحمة بالفعاليات الترفيهية

الإمارات الوجهة العائلية المفضلة لتمضية العطلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

ما إن انتهى عرض ترفيهي في أحد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأعمار والجنسيات مع أسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد وهم يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

عائلات من مختلف الجنسيات قررت أن تمضي عطلة الصيف في أبوظبي وباقي مدن الدولة، بعد أن اعتادت تمضيتها في الخارج مدفوعة بالأحداث الساخنة التي تشهدها أكثر من جهة في العالم ما يجعل الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلة. ويصبح الشعار «سياحة بين المدن لا الدول» هو المشهد الغالب.

مدن الدولة من جهتها واكبت هذا التوجه بأجندة صيفية زاخرة تتكامل مع بعضها ومكتظة بالفعاليات من عروض مسرح عالمية إلى حفلات النجوم مروراً بفعاليات رياضية وثقافية وعروض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال والعروض التراثية بما يضمن تأمين زيارات ممتعة للعائلات والسائحين من مختلف الجنسيات وتلبي كافة تطلعاتهم.

وتحرص الفنادق والمراكز التجارية على تقديم خصومات لاجتذاب السائحين والمقيمين. كما تتبارى دوائر السياحة في تقديم أفضل ما لديها بهدف تنشيط الأسواق، لا سيما قطاعي التجزئة والمهرجانات وبما يصب إجمالا في تعزيز مكانة الدولة كوجهة سياحية جاذبة وآمنة ومفضلة للعائلات والزوار.

انتعاش السياحة الداخلية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا