• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فتح 16 خط اتصال مباشراً 24 ساعة

220 بلاغاً حول آثار العاصفة الرملية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

عمر الحلاوي (العين)

عمر الحلاوي (العين)

استقبل مكتب طوارئ بلدية مدينة العين أكثر من 220 بلاغاً خلال فترة تعرض المدينة للعاصفة الرملية، واستقبلت بلدية العين شكاوى الجمهور حول تأثيرات العاصفة الرملية بعد فتح 16 خط اتصال مباشر على مدى 24 ساعة.

وتواصلت جهود البلدية في إزالة مخلفات العاصفة والتي تعتبر أعنف عاصفة تضرب المدينة منذ فترة طويلة، وللمرة الأولى تظهر موجة حشرات تسببت في إزعاج السكان.

وشهدت أجواء مدينة العين حالة من انعدام الرؤية نتيجة موجة الغبار التي تعرضت لها البلاد، حيث تنوعت البلاغات التي استقبلها مكتب الطورائ خلال فترة العاصفة، بين بلاغات بوجود الكثبان الرملية المتراكمة، وتنظيف الطرقات بعد الحوادث المرورية التي نتجت عن حالة انعدام الرؤية، كما أثارت العاصفة موجة من الحشرات تم التعامل معها من خلال عمليات المكافحة التي قام بها مكتب الطوارئ في عدد كبير من المنازل.

وقال سعيد الكعبي مدير مكتب الطوارئ في بلدية العين إن بلدية تعمل وفق الاستعدادات الاستباقية نظراً لتعرض الدولة لحالة من عدم الاستقرار الجوي والتغير المناخي، ونوه أن مكتب الطوارئ يستقبل الاتصالات على الرقم 993 للبلاغات حول أية أضرار تواجههم ويتم التعامل معها على الفور، كما أن حالة الاستعداد مازالت قائمة حتى انتهاء حالة عدم الاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض