• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

عبر مذكرتي تفاهم

شرطة أبوظبي تعزز آليات التعاون مع «صحة» وجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، توقيع مذكرة تفاهم بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

وقع المذكرة عن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وعن شركة «صحة» الدكتور مطر راشد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية، بحضور العميد سعيد سيف النعيمي مدير عام المالية والخدمات، والعميد علي عبيد الدرمكي مدير إدارة الديوان بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.

وتركز مذكرة التفاهم على تعزيز علاقة دائمة ومتطورة بين الجانبين، بالاستفادة من الموارد والإمكانات المتاحة، وتطوير آليات التعاون والتنسيق بما يعود بالمنفعة بين الطرفين.

ووقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أمس مذكرة تفاهم مع جامعة زايد تتعلق بتطوير آليات التعاون وتبادل الخبرات والتدريب والتطوير المهني. وقع مذكرة التفاهم عن القيادة العامة للشرطة، اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وعن جامعة زايد، الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة. وأشاد الشريفي بالتنسيق والتعاون والشراكة بين القيادة العامة للشرطة وجامعة زايد، لافتاً إلى أهمية المذكرة في تبادل الخبرات بين الجهتين، بما يعزز من جهود مسيرة التطوير الحديث التي تتبناها شرطة أبوظبي في الارتقاء بالعمل الشرطي والأمني إلى أفضل المعايير المتقدمة. ورحب المهيدب بتوقيع مذكرة التفاهم بين الجامعة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، معتبراً أنها ستوفر فرصاً عديدة ومتنوعة لتنمية مهارات العاملين في الجانبين، وكذلك تنسيق برامج لتدريب الطلبة الدارسين في التخصصات ذات الصلة، والتي تدعم مهاراتهم العملية في هذا المجال.

وعبر عن شكره لمبادرات الدعم الاجتماعي والنفسي الذي ستقدمه مراكز الدعم الاجتماعي، التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، للطلبة المستهدفين في الجامعة بموجب هذه المذكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا