• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إنجاز 41 مستودعاً ضمن المرحلة الأولى وتأجير 34 منها

500 مليون درهم استثمارات «كيزاد» في 105 مستودعات تخزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تنشئ مدينة خليفة الصناعية أبوظبي “كيزاد” أول مخازن للصناعات الخفيفة “تخزين وتصنيع” في الإمارات بمعايير الاستدامة لدعم الأعمال المحلية مطلع العام 2016، فيما أنجزت 41 مستودعا للتخزين في المرحلة الأولى من إجمالي 105 مستودعات بمساحة تأجيرية تبلغ 119 ألف متر مربع للمراحل الثلاثة باستثمارات تبلغ 500 مليون درهم، بحسب المهندس خالد سالمين الكواري الرئيس التنفيذي لـ “كيزاد”.

وتنجز “كيزاد” المرحلة الثانية من المستودعات التي تتضمن 32 مستودعاً للتخزين خلال الربع الأول من العام المقبل، فيما تعلن مطلع الشهر المقبل عن المقاول المنفذ لتلك المستودعات.

وأعلنت مدينة خليفة الصناعية أمس خلال جولة صحفية بمنطقة المستودعات في الطويلة، اكتمال المرحلة الأولى من مشروع بناء المستودعات الجاهزة “كيزاد لوجستيك بارك”، وتم تسليم 34 مخزناً من أصل 41 مستودعا إلى 11 مستثمرا في قطاع الخدمات اللوجستية من الشركات المحلية والعالمية.

وأشار الكواري إلى أهمية هذه المرحلة من تطور الخدمات والمرافق التي تقدمها “كيزاد” إلى عملائها، معتبراً أنها خطوة هامة على طريق تطوير الخدمات اللوجستية في المدينة.

ولفت إلى أن مجموعة من شركات الخدمات اللوجستية الرائدة وعدداً من أبرز مزودي سلاسل التوريد والمستثمرين اختارت “كيزاد” لبناء المرافق والمنشآت الخاصة بهم، مشيراً إلى أن المنشآت الجديدة من المستودعات الجاهزة التي توفر للمستثمر موقعاً استثنائياً في قلب الإمارات والقرب من ميناء خليفة، وانخفاض تكلفة التشغيل والخدمات النوعية المقدمة للمستثمرين تلقى ذات الاهتمام من هذه الشركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا