• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

«تنمية المجتمع»: فعاليات متنوعة لكبار السن خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

كشفت هيئة تنمية المجتمع في دبي، عن برنامج مكثف من الفعاليات المخصصة لكبار السن المسجلين لدى الهيئة، وذلك بهدف دمجهم بصورة فعالة وممتعة في أجواء الشهر الفضيل، وإيجاد فرص متنوعة للجهات من القطاعين الحكومي والخاص، للتعبير عن احترامهم وتقديرهم لكبار السن.

وبينت الهيئة أن اختيار الفعاليات والأنشطة جاء متلائماً مع تطلعات كبار السن ومراعياً لاحتياجاتهم النفسية والاجتماعية، ومنوعاً بحيث يملأ ليالي رمضان بالفائدة والمتعة.

وتقيم الهيئة إفطاراً جماعياً بشكل يومي يستضيفه نادي ذخر الاجتماعي يليه تجمع كبار السن لصلاة التراويح لتبدأ بعدها أنشطة منوعة تقام في النادي وخارجه.

كما تتضمن الفعاليات إفطاراً جماعياً لأمهات نادي ذخر الاجتماعي وأمهات وليف (كبيرات السن اللاتي يسكن بمفردهن)، وتهدف الهيئة من خلال هذه الفعالية إلى مد جسور التواصل بين كبيرات السن وإشعارهن بالأجواء المميزة لشهر رمضان.

وقال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية بالهيئة: نحرص في الهيئة على أن يعيش كبار السن أجواء الشهر الفضيل ويستمتعون بأوقاتهم. من جهة أخرى، كشفت هيئة تنمية المجتمع عن تطوع موظفات لديها لمشاركة كبيرات السن المسجلات في خدمة وليف إفطارهن في منازلهن طوال شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا