• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ينطلق 27 أبريل ويستعرض تجربة الإمارات والمنطقة

«الموارد البشرية الدولي» يناقش تحديات تأهيل الكوادر وأفضل التجارب المحلية والدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

سامي عبدالرؤوف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، يومي 27 و28 من شهر أبريل الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مؤتمر الموارد البشرية الدولي 2015، الذي يعقد بمشاركة 500 مختص عالمي ومحلي، وعدد من مديري الخدمة المدنية والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، وكبار مسؤولي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص من مختلف دول العالم.

ويشهد اليوم الأول للمؤتمر الإعلان عن نتائج دراسة استشارية عن الموارد البشرية في المنطقة، خاصة دولة الإمارات، فيما في المؤتمر، الذي يناقش أحدث طرق تنمية رأس المال البشري والتحديات التي تواجه الاستفادة الكاملة من إمكانات العاملين، 20 خبيراً في الموارد البشرية من 10 دول على مستوى العالم.

ويقام المؤتمر، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وتنظمه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بالتعاون مع شركة «إنفورما»، تحت عنوان: (الإبداع والرؤية المستقبلية لرأس المال البشري)، ويعلن في اليوم الأول للحدث، عن نتائج دراسة استشارية عن الموارد البشرية في المنطقة وخاصة دولة الإمارات.

وأكد الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة يوم الخميس الماضي في دبي، أن المكانة العالمية الرائدة التي تبوأتها دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المحافل وعلى مختلف الصعد والمستويات لم تكن لتتحقق لولا المتابعة الحثيثة من قبل القيادة الرشيدة للدولة.

وأوضح العور، أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة آمنت إيماناً راسخاً بأن الوصول إلى المراتب العالمية وتحقيق الريادة في شتى المجالات والميادين لا يتأتى إلا من خلال وجود كوادر بشرية مواطنة مدربة ومؤهلة، مشيراً إلى أنها راهنت عليهم وأولتهم ثقتها الغالية، وسخرت لهم كافة الإمكانات والموارد على اعتبارهم ركيزة التغيير الحقيقي ومحرك الإنجاز والعطاء الذي يحقق رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض