• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تزيد عدد رحلاتها إلى أثينا ولارناكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 أبريل 2014

◆ أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أمس أنها تعتزم زيادة عدد الرحلات والقدرة الاستيعابية إلى كل من أثينا ولارناكا.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «تعكس الزيادة في عدد الرحلات والقدرة الاستيعابية التزام الاتحاد للطيران في بناء شبكة وجهات عالمية مترابطة».

وأضاف «ستوفر الرحلات الجديدة إلى أثينا مواعيد مغادرة مختلفة من وإلى أبوظبي، أما بالنسبة إلى لارناكا فستتيح الرحلات الإضافية مزيداً من الخيارات والمرونة، فضلاً عن توفير إمكانية ربط أفضل عبر أبوظبي».

وقال «من شأن الرحلات الإضافية الجديدة أن تدعم نمو حركة السفر بقصد العمل أو الترفيه عبر أبوظبي، وتوفر للمسافرين مزيداً من خيارات الوجهات على امتداد منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وآسيا وأستراليا».

وتابع «بحلول شهر يوليو المقبل، سوف تتم خدمة ما يقرب من 90٪ من شبكة وجهات المسافرين العالمية للاتحاد للطيران عبر رحلات يومية». واعتباراً من الثاني من شهر يوليو، ستقوم الاتحاد للطيران بزيادة عدد الرحلات بين أبوظبي وأثينا من سبع رحلات إلى عشر رحلات في الأسبوع، متيحة مزيداً من خيارات السفر والمرونة إلى ومن أثينا.

ومن شأن الرحلات الجديدة توفير فرص ربط إضافية مع شركة طيران إيجين شريكة الاتحاد للطيران بالرمز، التي أعلنت في وقت سابق عن بدء خدمة الرحلات المباشرة بين أثينا وأبوظبي اعتباراً من 28 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا