• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين

صندوق أبوظبي للمعاشات يطلق بوابة الدفع الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، إطلاقه لبوابة الدفع الإلكتروني، بالتعاون مع كل من وزارة المالية وبنك أبوظبي الوطني وذلك في خطوة كبيرة نحو تعزيز فعالية دفع الاشتراكات في الوقت المناسب وتسهيل عملية الدفع على جهات العمل المسجلة في الصندوق، خاصة جهات القطاع الخاص.

وقال خلف عبدالله رحمه الحمادي مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات، «إن إطلاق بوابة الدفع الإلكتروني ستوفر وسيلة دفع سهلة وآمنة لجهات العمل، فأصبح بإمكانها إتمام عملية الدفع بكل سهولة من أي مكان وفي أي وقت دون تحمل عناء مراجعة البنوك خلال دقائق معدودة فقط، مما يساهم في دعم مساعي الحكومة في زيادة نسبة التوطين في جهات القطاع الخاص.. فلم تعد عملية سداد الاشتراكات التقاعدية عن المواطنين عائقا أمامهم وصار بإمكانهم دفعها بكل سهولة وتجنب الغرامات الناتجة عن تأخير السداد».

وأضاف الحمادي أن البوابة ستساهم في تعزيز فعالية عمليات وإجراءات الصندوق والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، لنصل إلى الريادة في تقديم خدمات معاشات ومكافآت التقاعد.

ودعا الحمادي جهات العمل في مختلف القطاعات إلى ضرورة التعاون مع الصندوق من خلال تسديد الاشتراكات الشهرية في الوقت المحدد مع الحرص على تضمين البيانات الصحيحة للمؤمن عليه في كشوفات الاشتراكات الشهرية، مما يعزز من مستوى خدمات الصندوق.

وتوجه الحمادي بالشكر لكل من وزارة المالية وبنك أبوظبي الوطني على تعاونهما مع الصندوق في هذا المشروع.. وأوضح أن جهات العمل والمستخدمين، بإمكانهم الاطلاع على كتيب الإرشادات والفيديو التعليمي عن كيفية استخدام بوابة الدفع الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق.

ويعد الصندوق من أوائل الجهات في إمارة أبوظبي التي تقوم بتطبيق مثل هذه الخدمة ويهدف إطلاق بوابة الدفع الإلكتروني إلى تحسين خيارات الدفع، لجهات العمل المسجلة لدى الصندوق. وستمكن الخدمة الجهات من دفع الاشتراكات عن طريق الموقع الإلكتروني للصندوق وباستخدام بطاقات الائتمان أو الدرهم الإلكتروني بطريقة سهلة جدا ومريحة. واشتركت كل من وزارة المالية وبنك أبوظبي الوطني في المرحلة التجريبية للبوابة والتي أثبتت نجاحها وفعاليتها.

ويأتي إطلاق بوابة الدفع الإلكتروني كمرحلة ثانية من المشروع الاستراتيجي «خيارات الدفع الإلكترونية» وسبقها في شهر أغسطس الماضي اطلاق قسيمة الدفع الإلكترونية كمرحلة أولى من المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض