• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «توسكانا 2016» في إيطاليا

مهرجان كأس محمد بن راشد للقدرة ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق اليوم مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للقدرة، وهو الحدث الذي سيكون الأبرز في الجولة الأولى من «سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة» المقام في منطقة تسكاني في إيطاليا.

ويقام سباق «توسكانا لايف ستايل للقدرة» في افتتاح سلسلة جديدة من سباقات القدرة، ممثلة في مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في عامه الثاني. وستقام الجولة الثانية في 30 يوليو الجاري، فيما تقام الثالثة في الفترة من 27 إلى 28 أغسطس المقبل، والجولة الرابعة يومي 10-11 سبتمبر المقبل.، وتتألف كل جولة من جولات السلسلة من عدد من سباقات القدرة المعتمدة من الاتحاد الدولي للفروسية، علاوة على بطولة إيطاليا المفتوحة للقدرة، وكأس السيدات، والبطولة الإيطالية للفرسان تحت 14 عاماً.

ويشارك الفرسان اليوم في العديد من سباقات البطولة الإيطالية المفتوحة، وهي السباق الدولي من فئة 3 نجوم لمسافة 160 كم، والسباق الدولي من فئة النجمتين لمسافة 120 كم، والسباق الدولي من فئة النجمتين (CEIY J) لمسافة 120 كم، وسباق من فئة نجمة واحدة لمسافة 92 كم، ويقام المهرجان في منطقة سان روسور ريجينال بارك ذات المناظر الخلابة، والمرشح لاستقطاب نخبة من ألمع فرسان القدرة في العالم.

وقال محمد عيسى العضب، مدير عام نادي دبي للفروسية: «باعتباره منافسة جامعة للقدرة، يوفر سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة مسرحاً تنافسياً على خلفية رائعة، يجمع بين أفضل فرسان وخيول القدرة».

وأضاف: «عُرِف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المتوج سابقاً بلقب بطولة العالم للقدرة، بشغفه واهتمامه الخاص بسباقات القدرة، ومن خلال نظرة سموه الثاقبة وتوجيهاته الحكيمة سيسهم هذا المهرجان في تعزيز ودعم رياضة سباقات القدرة على المستوى العالمي».

واختتم العضب: «سيتم تنظيم مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة للمرة الأولى ضمن سباق توسكانا لايف ستايل للقدرة 2016، ويجسد هذا الحدث أيضاً التزام ميدان لتطوير وازدهار سباقات القدرة محلياً ودولياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا