• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سلطان بن خليفة الإنسانية» تشيد بدعم «الشارقة الإسلامي» لمرضى الثلاسيميا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

أشادت مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية بمصرف الشارقة الإسلامي لمساهمته في تحسين حياة مرضى الثلاسيميا وتوظيفهم. ومنحت المؤسسة ادارة المصرف شهادة شكر وامتنان تقديرا لدورها الاجتماعي بتوظيف أحد مرضى إمارة الفجيرة إيمانا منها بدمج مرضى الثلاسيميا في سوق العمل والذين يتمتعون بصحة جيدة.. ويستطيعون العمل كالأسوياء تماما.

كما أشادت المؤسسة بموظف المصرف مسعود اليماحي الذي يعمل بجد واخلاص في إمارة الفجيرة رغم معاناته من مرض البيتا ثلاسيميا الكبرى وحاجته إلى عملية نقل دم كل 3 إلى 4 أسابيع بانتظام.

وتم تعيين مسعود في المصرف في أكتوبر 2013 بمسمى موظف استقبال وحصل في مارس المنصرم على ترقية ضابط خدمة عملاء أي في غضون سنة ونصف من تاريخ التعيين.

وقال عبدالله هيكل البلوشي مدير فرع المصرف في الفجيرة أن مسعود جاءه يحمل سيرته الذاتية طالبا وظيفة وتكلم بكل صراحة عن معاناته مع مرضه المزمن وعن صعوبة إيجاد وظيفة لهذه الفئة من الناس. وأضاف أنه اقتنع بما قاله بكل شجاعة وأمر بتعيينه مباشرة تعاطفا مع حالته الإنسانية، مشيراً الى أنه أثبت مع الأيام أنه موظف مجتهد يعتمد عليه وملتزم بساعات العمل كباقي زملائه.

وأكد أنه بناء على ذلك طلب من الإدارة العليا ترقية مسعود إلى منصب أعلى لجدارته معربا عن اعتقاده أنه سيستمر بنفس مستوى العطاء حتى يتبوأ المناصب العليا في حياته المهنية سواء مع المصرف أو مع أي جهة أخرى.

وتسلم البلوشي الشهادة من سعيد العوضي رئيس الاتصال المؤسسي بمؤسسة سلطان بن خليفة الذي شكر موظفي فرع المصرف ومديره وعرض العوضي عليهم نشاطات المؤسسة في الخدمات الإنسانية بشكل عام والاهتمام البالغ من الرئيس الأعلى للمؤسسة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة بمرضى الثلاسيميا بشكل خاص.

وأبدى إعجابه بما حققه مسعود من إنجازات أثناء عمله في فترة وجيزة، مؤكدا أنه مثال للمريض المثابر الذي أصبح شخصا منتجا في المجتمع.

ودعا الوزارات والمؤسسات المختلفة إلى الاحتذاء بالمصرف بتوظيف هذه الفئة من المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض