• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أوروبا تطارد النجم الفرنسي

«ريال زيدان» يزاحم «يونايتد مورينيو» لضم بوجبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم يفقد نادي ريال مدريد الإسباني ولا مديره الفني زين الدين زيدان «الأمل» في إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا لاعب يوفنتوس، رغم توصل اللاعب من خلال وكيل أعماله إلى اتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للانتقال إلى صفوفه مقابل 120 مليون يورو (مائة مليون جنيه استرليني). وذكرت صحيفة «دايلي إكسبرس» أن زيدان تحرك بشكل شخصي في محاولة لإقناع «مواطنه» بوجبا بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي. وأضافت أن الريال مصمم على تكثيف جهوده تجاه اللاعب في محاولة لإفشال صفقة انتقاله إلى المان يونايتد، وإقناعه بأن مستقبله سيكون أفضل إذا ما جاء إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن جانبها ذكرت صحيفة «لوفيجارو» أن «مسلسل بوجبا ما زال مفتوحاً على كل الاحتمالات، وأن الأيام وربما الساعات القادمة ستشهد صراعاً ضارياً بين الناديين الكبيرين في محاولة من كل منهما لحسم الأمر لصالحه في نهاية المطاف، طالما أن بوجبا لم يوقع بشكل نهائي على عقده نظراً لوجوده في إجازة قي مدينة ميامي الأميركية، كان قد حصل عليها في أعقاب خسارة منتخب بلاده في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في فرنسا، والتي فاز بها منتخب البرتغال.

وفي تحرك مواز يسعى ريال مدريد بقوة بحثاً عن لاعب آخر لتدعيم خط وسطه بعد أن نجح منافسه برشلونة في خطف نجم خط الوسط البرتغالي أندريه جوميش. وذكرت صحيفة «ذا صن» أن إدارة الريال تحاول إغراء لاعب فرنسي آخر هو موسى سيسوكو (26 سنة) لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، والذي كان تألق في «يورو 2016» بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي، وقالت الصحيفة إن الريال سيتقدم خلال الساعات القادمة بعرض رسمي لنيوكاسل. يذكر أن سيسوكو كان أكد في حديث سابق له أن أمامه الكثير من العروض الجيدة، ولكنه على المستوى الشخصي يفضل اللعب في «البريميرليج».

20 مليون يورو عمولة «بائع البيتزا»

دبي (الاتحاد)

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير في طريقه لحصد مبلغ 20 مليون يورو في حال تم الاتفاق بين إدارتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد على انتقال الفرنسي بول بوجبا إلى النادي الإنجليزي مقابل مبلغ يتجاوز حاجز 120 مليون يورو، لتصل القيمة الكاملة إلى نحو 145 مليون يورو مع احتساب عمولة رايولا و5 ملايين إضافية يحصل عليها يوفنتوس بناءً على النتائج والألقاب التي يحققها بوجبا مع فريقه الجديد.

وعاش رايولا في أجواء مشحونة على مدار الأيام الماضية، بعدما تعرض لانتقادات من الصربي ميهالوفيتش مدرب تورينو الحالي، الذي وصفه ببائع البيتزا، بالإشارة إلى ماضيه حينما كان يعمل في مطعم البيتزا الذي يمتلكه والده، واعتاد خبز البيتزا، أو القيام بدور النادل في المطعم.

ورد رايولا بقوة على تصريحات الصربي الذي سبق له اللعب لسنوات طويلة في إيطاليا وعمل في الجهاز الفني لإنتر ميلان وتولى مهمة تدريب سامبدوريا وميلان، موضحاً فخره بهذا العمل سابقاً، وقال: هل يجب أن أشعر بالعار، بالعكس تماماً يجب أن يدرك كل شخص من أين أتى، وأين تمتد جذوره، أنا فخور للغاية بالعمل في هذه المهنة ، حيث تعلمت في المقام الأول احترام الناس، كما تعلمت الالتزام حيث كان يتوجب عليّ الوجود في المطعم في تمام الساعة السادسة صباحاً، حتى لو نمت الخامسة فجراً، يجب أن أحضر في الساعة السادسة، وأقوم بمساعدة والدي. وأكد رايولا أن العمل في هذه المهنة قاده لاحقاً لإكمال دراسته، ثم مواصلة مسيرته المهنية التي نجح من خلالها في الوصول إلى مكانته الحالية . ويعتبر رايولا أحد أقوى وكلاء الأعمال على مستوى العالم حالياً، ويُعزى إليه العديد من النجاحات في استثمار المواهب الصاعدة، حيث تمسك ببوجبا حينما تخلى الجميع عنه، واستغل علاقته مع بافيل ندفيد الذي شغل منصب وكيل أعماله سابقاً، وقام بنقل بوجبا إلى يوفنتوس، حيث تحول من لاعب مجاني إلى لاعب تزيد قيمته على 120 مليون يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا