• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم 3 مديري إدارات متميزين بـ «حراسات» شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرّمت الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي ثلاثة من مديري إداراتها المتميزين، تقديراً لدورهم الرائد في تعزيز مجالات التطوير والتحديث، وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية، والارتقاء بمؤشرات الأداء والتي أسهمت في الارتقاء بالعمل الشرطي.

والتقى العميد فارس خليفة الفارسي مدير عام الحراسات والمهام الخاصة في مكتبه، العقيد مبارك عبدالله ظاهر المهيري مدير إدارة (ق7)، والعقيد راشد سهيل سعيد آل علي مدير إدارة المهام الخاصة، والعقيد صالح بخيت الراشدي مدير إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية.

وأوضح الفارسي مخاطباً مديري الإدارات الثلاث خلال التكريم: أن شرطة أبوظبي تقدر مجهوداتهم المتميزة، وإنجازاتهم الكبيرة التي نجحوا في تحقيقها خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنهم بذلوا أقصى ما يمكنهم من جهد للارتقاء بمستوى العمل.

وقال: “إن المكرمين قدموا نموذجاً يحتذى به من الناحيتين الإدارية والفنية، وأدوا الواجب على الوجه الأكمل بتفان، سواء بالإشراف أم المتابعة، ما أسهم في تطوير أداء ومهارات العاملين في إداراتهم”.

من جانبهم أعرب المكرمون عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تلقي على عاتقهم المزيد من المسؤوليات والجهود للنهوض بمجالات العمل الشرطي وبموظفيهم، حيث أكد العقيد صالح بخيت الراشدي أن إدارته تمكنت، ووفقاً للخطة الاستراتيجية، من تطبيق سياسة الباب المفتوح والتي تجمع بين الموظفين ورؤساء الأقسام في لقاء ربع سنوي لمناقشة جميع معوقات العمل، وطرح أفكار فردية في الارتقاء بمستوى الأداء؛ وتحفيز العاملين لتقديم الكثير من الأفكار الخلاقة، وغيرها من المبادرات الإبداعية والتطويرية المتميزة.

وقال العقيد مبارك عبدالله المهيري مدير إدارة (ق 7)، إن نجاح إدارته في إنجاز العديد من المهام الموكلة إليها يعود إلى إعداد أحدث الخطط والاستراتيجيات، ومتابعة كل ما يستجد من نماذج وأساليب متطورة في التعامل مع الأحداث، فضلاً عن طرح ومناقشة العديد من الخطط التدريبية الخاصة بالدورات التأسيسية والمتقدمة والتخصصية المتطورة، والتي تواكب مستجدات العصر.

وذكر العقيد راشد سهيل آل علي مدير إدارة المهام الخاصة إن هذه البادرة الطيبة تسهم في رفع الروح المعنوية للمنتسبين، وتؤكد حرص القيادة الشرطية على تحفيز كوادرها خدمة للوطن وتعزيز أمنه واستقراره.

وأشار إلى أن تنفيذ الخطط الاستراتيجية لتطوير آليات العمل، وحث الموظفين على التمسك بمنظومة العمل ضمن روح الفريق أسهما بدور مهم في تحقيق العديد من النجاحات، سواء في إطار خطط التدريب الميداني أم إعداد المناهج، وتنظيم الدورات التي ترفع من مستوى المهارات الفردية والجماعية، وتعزز دور العاملين في توفير الأمن والسلامة، والحفاظ على النظام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض