• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:13     الشرطة البريطانية: هجوم مانشستر نفذه شخص واحد لقي حتفه        10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

«جيم أوف ثرونز» في جزء جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

واشنطن (أ ف ب)

أصدر الكاتب جورج ر. ر. مارتن جزءاً جديداً من سلسلة «جيم أوف ثرونز» التي من المزمع عرض الموسم الخامس منها على الشاشات التلفزيونية 12 أبريل في الولايات المتحدة.

وكان الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة قد صدر قبل أكثر من أربعة أعوام، ولم يحدد بعد موسم صدور الجزء السادس المعنون «ذي ويندز أوف وينتر» (رياح الشتاء)، وقد نشر الكاتب صفحات حصرية من الجزء الجديد على موقعه الإلكتروني وهو يتتبع قصة سانسا ستارك التي هربت منذ مقتل الأمير جيفري بالسم يوم زفافه، وقد لقيت سلسلة «جيم أوف ثرونز» نجاحاً عالمياً منذ صدور الجزء الأول منها في عام 1996، ويحب الروائي جورج ر. ر. مارتن مفاجأة القراء ولا يتوانى عن قتل الشخصيات الرئيسية في القصة.

وبدأت قناة «اتش بي إو» بعرض النسخة التلفزيونية من القصة عام 2011، لكن ما من أحد من الممثلين أو مؤلفي السيناريو يعرف بعد قصة الجزء السادس، ومن المرتقب عرض الجزء الخامس من المسلسل التلفزيوني 12 أبريل في الولايات المتحدة وهو يزخر، مثل الأجزاء السابقة، بعمليات القتل والتحالفات والمؤامرات المدبرة لتبوء عرش الممالك السبع.

وكشف جورج ر. ر. مارتن عن أنه لا يعلم بعد كيف سينهي مغامرات هذه القصة المتمحورة حول صراع على النفوذ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا