• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الآسيوي» يطلق برنامج المسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

كوالالمبور (الاتحاد)

بدأ الاتحاد الآسيوي سلسلة من فعاليات المسؤولية الاجتماعية أمس الأول في بروناي، على هامش مهرجان الواعدين الآسيوي تحت 14 عاماً لمنطقة آسيان، والذي يقام في بندر سري بيجاوان بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة في بروناي واتحاد بروناي، وركزت الفعالية الأولى من الفعاليات التي تستمر خمسة أيام على التوعية الصحية للمجتمع المحلي.

وقاد الفعالية نجوم من منتخب بروناي قاموا بتوزيع منشورات للتوعية الصحية اشتملت على مواضيع عدة من ضمنها البدانة والسكري والتوعية من مضار التدخين.

وتم تصميم البرنامج ضمن إطار الرؤية والمهمة الجديدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي اعتبر الصحة أحد العناصر الخمسة الرئيسية للمسؤولية الاجتماعية.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي: الاتحاد الآسيوي يولي دائماً أهمية كبيرة للاستفادة من كرة القدم كأداة لتطوير المجتمعات، وفي رأس أولويات الرؤية والمهمة الجديدة رغبتنا الشديدة في إثراء وتطوير المجتمعات في كل أرجاء القارة.

وأضاف: «من خلال هذه الجهود، يشعر الاتحاد الآسيوي بالسعادة للعب دور في ضمان استمرار كرة القدم في ترك تأثير متواصل في أجيال المستقبل».

من جهته أعرب الأمير سفري بلقية عن امتنانه للمبادرة، وقال: اتحاد بروناي لكرة القدم وشركاؤنا يودون الإعراب عن شكرهم للاتحاد الآسيوي على هذه المبادرة الكريمة والمتميزة، هذا حدث تاريخي لكرة القدم في بروناي، وهو يوفر الأساس لتوفير برامج متميزة في المستقبل في أرجاء البلاد.

وسيتم تخصيص يومين من الفعاليات، لإشراك 50 مدرباً للواعدين ومدرسين للتربية الرياضية، وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والدوائر الحكومية والقطاع الخاص في ندوة «التطوير الشامل من خلال المسؤولية الاجتماعية»، والتي تبحث تطوير الأفراد والمجتمعات من خلال كرة القدم.

وبعد ذلك تتضمن بقية الفعاليات تقديم مساعدات إلى الأطفال الأيتام والعائلات الفقيرة، وكذلك حملات توعية في الملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا