• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

سيف الكتبي.. مليونير اليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

توّج سيف بن سويلم الكتبي الملقب بـ«سيف الميدان» بطلاً لبطولة «فزاع» لليولة 2015، ليحصل على مليون درهم وكأس «فزاع»، وهو عبارة عن سلاح اليولة التراثي المطلي بماء الذهب، وبمجرد إعلان النتيجة دوت الاحتفالات صاخبة في قلعة الميدان، التي أضيئت بفرحة الفوز، وجماليات الألعاب النارية والتجهيزات الخاصة، وتهافت المتسابقون من حوله رافعين إياه على الأكتاف، وسط فرحة وهتاف الجمهور الذي تفاعل مع لحظات الفوز في البطولة، التي أقيمت مساء أمس الأول في قلعة الميدان بالقرية العالمية، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وجاء في المركز الثاني مطر علي أحمد الحبسي وحصل على 500 ألف درهم، بينما حصد راشد بن حرمش المنصوري «بطل الموسم الماضي» المركز الثالث 250 ألفاً، وحل حميد سعيد حمد الوهيبي بالمركز الرابع 200 ألف.

ولمع حفل التتويج بتألق نجوم الغناء العربي حسين الجسمي وأحلام وعيضة المنهالي، الذين قدموا أروع ما عندهم في ختام البطولة التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إن برنامج الميدان يشكل مهرجاناً أسبوعياً يتابعه الشباب والكبار ونهجاً يتبعه الصغار من حيث التدريب للوصول إلى الميدان وكأس فزاع الذهبي.

والفرسان الأربعة الذي تأهلوا إلى المرحلة النهائية يعتبرون بحسب مقاييس اليولة أبطالاً يستحقون التكريم، فيما دلت نتائج التصويت على شفافية ملموسة، حيث يبقى الجمهور صاحب القرار أولاً وأخيراً في تصويته للمشاركين بحسب ما يرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا