• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قبل اللحاق بمعسكر «العنابي» في إسبانيا

تياجو إلى أبوظبي في غضون ساعات لإكمال تعاقده مع الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يصل المهاجم البرازيلي تياجو ألفيس إلى أبوظبي خلال اليومين المقبلين لإجراء الفحص الطبي، واستكمال إجراءات انتقاله إلى الوحدة لمدة ثلاث سنوات، بعد أن نجح «العنابي» في التوصل إلى اتفاق مع أتليتيكو بانابولينس البرازيلي النادي الأصلي للاعب، وسيونجنام الكوري الجنوبي الذي لعب له على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، على إتمام الصفقة.

ويمتاز تياجو بالسرعة والمهارة واللعب بالقدم اليسرى، ويملك حساسية عالية أمام المرمى، بجانب قدرته على صناعة التمريرات الحاسمة.

وبعد أن يفرغ اللاعب من الفحص والتعاقد الرسمي، يغادر إلى إسبانيا للحاق بالمعسكر الخارجي لـ«أصحاب السعادة»، وبذلك يستهل مشواره مع الفريق الذي يعسكر هناك حتى 12 أغسطس المقبل، قبل أن يعود إلى الدولة لاستكمال تحضيراته للموسم الجديد.

وكان الوحدة أعلن اتفاقه مع الناديين السابقين لتياجو، وأيضاً اللاعب نفسه مساء أمس الأول، مؤكداً في بيان أن اختياره جاء بتوصية من المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لـ«العنابي».

وخاض تياجو «23 عاماً» 19 مباراة مع سيونجنام أحرز فيها 13 هدفاً، بينما لعب 92 مباراة مع عدد من الأندية وسجل 23 هدفاً، منذ بداية مسيرته الاحترافية العام 2011، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، ويمتاز بمواصفات متميزة للمهاجم الثاني.

وبالإعلان عن صفقة تياجو يكون الوحدة أغلق باب الانتقالات في الموسم الحالي، وينضم اللاعب إلى الكوري شانج وو ريم الذي يرتبط بعقد لموسمين قادمين، والأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف دوري الخليج العربي الذي جدد له الوحدة مبكراً لموسمين مقبلين، إلى جانب التشيلي خورخي فالديفيا الذي يرتبط بعقد حتى نهاية الموسم، وأعلن الأخير والنادي عن رغبتهما في استمرار التعاقد حتى نهايته على الرغم من التقارير الإعلامية المتكررة عن رغبة كولوكولو التشيلي في انتقال اللاعب الذي ينفي الأمر مؤكداً تمسكه بالاستمرار مع «أصحاب السعادة».

والمعروف أن تياجو ألفيس يخلف مواطنه دينلسون بيريرا الذي عاد إلى الدوري البرازيلي على سبيل الإعارة، لستة أشهر كروزيرو البرازيلي، علماً أن الوحدة يملك بطاقته الدولية لموسمين أيضاً.

يذكر أن الوحدة اكتفى بصفقتين محليتين، بتعاقده مع ثنائي دبا الفجيرة طارق الخديم وناصر عبد الهادي، بينما صعد 8 لاعبين من فريق 21 سنة في النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا