• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

في مدينة ميونيخ الليلة

العين يواجه أودينيزي في تجربة «العيار الثقيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

سالزبورج (الاتحاد)

يبدأ العين مساء اليوم تنفيذ برنامجه الذي وضعه جهازه الفني، بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش، والخاص بالمباريات الودية البالغ عددها خمسة لقاءات يؤديها «الزعيم» في معسكره التحضيري الحالي في النمسا، ويختتمها بمواجهة ودية سادسة على ملعبه بعد عودة «البعثة البنفسجية» من مدينة سالزبورج يوم 17 أو 18 أغسطس المقبل، والتي لم يتحدد بعد طرفها الثاني.

ويستهل الفريق العيناوي مبارياته التجريبية الليلة، حيث يواجه في مباراته الأولى أودينيزي أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت فيينا العاصمة النمساوية «الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي»، والتي تأتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجديد الذي ينفذه الفريق حالياً في المعسكر الخارجي، ويمتد من 21 يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس المقبل. وتقام المباراة التي من المتوقع أن تتسم بالقوة والإثارة، على ملعب سبورت بالاس في مدينة ميونيخ في ألمانيا.

وكان الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين، أخضع لاعبي فريقه يوم أمس، إلى جرعات تدريبية مكثفة، مؤلفة من ثلاث مراحل بدأت بالحصة الصباحية، ثم التدريبات المسائية في المرحلة الثانية، والتي أداها لاعبو الفريق تحت زخات من المطر الغزير على ملعب «فار ويرفن»، بينما جرت المرحلة الأخيرة من التدريب على صالة الجمانيزيوم الملحقة بالنادي الصحي في مقر إقامة الفريق، بهدف الاستشفاء من الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق في التدريبات منذ بداية المعسكر يوم الخميس من الأسبوع الماضي.

وقال مدرب العين، زلاتكو: جئنا إلى النمسا من أجل الإعداد الجيد والمتميز، وتهيئة جميع اللاعبين للمرحلة القادمة التي تعتبر في غاية الأهمية، وتتطلب خوض المباريات القوية والتي سيستهلها الفريق باستضافة منافسه فريق لوكوموتيف الأوزبكي في بداية مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الأسيوية الأبطال، وذلك في السابعة والنصف من مساء 23 أغسطس القادم، ويحتضنها استاد هزاع بن زايد، قبل أن يؤدي الفريقان لقاء الإياب على ملعب الفريق الأوزبكي في 13 سبتمبر المقبل، لتحديد هوية الفريق الصاعد إلى الدور نصف النهائي من هذه البطولة.

وأضاف: الحقيقة أن أغلب العناصر الموجودة في قائمة المعسكر حالياً من اللاعبين الشباب، وهم يملكون الإمكانيات الجيدة، كما أنهم يدركون جيداً أنهم أمام فرصة استثنائية وينبغي عليهم استغلالها بالصورة المطلوبة، والعمل على إظهار أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية وبدنية، لتأكيد جدارتهم بالدفاع عن شعار الفريق، متى ما دعت الحاجة للاستفادة منهم وضمهم إلى التشكيلة الأساسية للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا