• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

عبد السلام جمعة يشيد بانضباط اللاعبين

«العضلة» تحرم سند من تدريبات الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعرض سند علي لاعب الظفرة للإصابة في العضلة، حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق، على ملعبه الفرعي بمنطقة الزعفرانة في أبوظبي، وتستمر حتى مغادرة «فارس الغربية» إلى المعسكر الخارجي بألمانيا، من 1 إلى 24 أغسطس المقبل.

وأكد عبد السلام جمعة مدير الفريق، أن اللاعب يخضع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وأنه سيكون جاهزاً للانضمام إلى التدريبات مع بداية المعسكر، مشيراً إلى أن حالة سند علي هي الوحيدة في الفريق، ولا توجد أي إصابات أخرى بين اللاعبين الذين ينخرطون جميعاً في المران اليومي لـ«فارس الغربية»، تحت إشراف جهازه الفني، بقيادة المدرب السوري محمد قويض.

وذكر عبد السلام جمعة أن سعيد مسعود إداري الفريق يسبق سفر البعثة إلى ألمانيا بـ48 ساعة، للوقوف على جاهزية المعسكر الذي سيكون في ضواحي ميونيخ. وأشاد مدير فريق الظفرة بالانضباط الكبير للاعبين داخل الملعب وخارجه، والتزام المشاركة في التدريبات، معتبراً أن الجميع منضبطون، وهو ما يبشر بتحضير متميز للموسم الجديد.

ويخوض الظفرة في معسكره الخارجي 5 مباريات لم يحدد طرف المباراة الأولى بعد، وتقام 8 أو 9 أغسطس، والثانية 11 أغسطس مع أس في مانشينج، والثالثة مع إينشتات 15 أغسطس، والرابعة مع أنجيلوشتات 21 أغسطس، بينما لم يتحدد طرف المباراة الخامسة والأخيرة التي تقام قبل العودة إلى أبوظبي بـ24 ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا